معرض قافلة الامتياز 2024

27-29 فبراير-2024معرض قافلة الامتياز 20241445/8/19-17 هـ - 27-2024/2/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تسعى المملكة العربية السعودية إلى تعزيز معرض قافلة الامتياز 2024، المعرض الوطني الذي يهدف إلى نقل العلامات التجارية المحلية بين مناطق المملكة. يعد المعرض منصة فعالة لتعزيز الابتكار وتطوير الأعمال. حيث سيتيح التفاعل بين القطاعين الحكومي والتجاري استكشاف فرص التواصل الاقتصادي وتعزيز التبادل بين المناطق.

بالإضافة إلى ذلك، من خلال التكنولوجيا الحديثة والدعم المستمر، يشكل المعرض فرصة لريادة الأعمال وتحفيز التنمية الاقتصادية. يشجع المشاركون والزوار على استكشاف الفرص التجارية وبناء علاقات تجارية قائمة على التعاون. من خلال توجيه الرؤية نحو تعزيز الابتكار والتفاعل الاقتصادي بين المناطق. سيبرز المعرض كفرصة حيوية لتعزيز التنمية الاقتصادية وتحفيز الابتكار في مختلف القطاعات.

اقرأ أيضًا: مؤتمر مينالاك للرفاهية والجذب السياحي 2024

علاوة على ذلك، ستشكل التكنولوجيا الحديثة والدعم المستمر أساساً لفعالية المعرض، حيث ستشجع المشاركون على الاستكشاف الفعال للفرص التجارية وبناء شراكات تعاونية.

في الختام، سيتجسد معرض قافلة الامتياز 2024 النجاح في التعاون الوطني وتعزيز الابتكار وريادة الأعمال. يعزز هذا الحدث الوطني التفاعل الاقتصادي بين المناطق، مما يعزز التنمية المستدامة ويفتح آفاقًا جديدة لريادة الأعمال. كما يشكل المعرض خطوة مهمة نحو تعزيز الروح الوطنية والتفاعل الثقافي والاقتصادي، ويعكس التزام المملكة بتحقيق رؤيتها الاقتصادية المستدامة وتعزيز الابتكار في جميع القطاعات. أيضًا، سيمثل معرض قافلة الامتياز خطوة جوهرية نحو تعزيز التواصل الاقتصادي بين المناطق. وتحقيق التنمية الشاملة على مستوى المملكة، مما يعكس التزامًا بتعزيز الابتكار وتطوير الاقتصاد الوطني.

أكثر

معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 27, 2024 8:00 صباحا - فبراير 29, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

show – معرض

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Arab World Foundation for Organizing Exhibitions and Conferences – مؤسسة العالم العربي لتنظيم المعارض والمؤتمرات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *