أسبوع الهوية السعودية 2023

04-06 نوفمبر-2023أسبوع الهوية السعودية 20231445/4/22-20 هـ - 4-2023/11/6 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

أسبوع الهوية السعودية 2023 للأمراض المعدية يعد حدثًا طبيًا سنويًا يقام في الرياض. خلال هذا الحدث، سوف يشارك خبراء ومتخصصون من جميع أنحاء المملكة والعالم في مناقشات حول الأمراض المعدية.

بفضل هذه المنصة، يمكن للمشاركين تبادل المعرفة والخبرات. وبالإضافة إلى ذلك في هذا الأسبوع سوف تقام ورش عمل ودورات تدريبية تعنى بأحدث الأبحاث والتطورات. ومن هنا، يقدم الخبراء محاضرات تناقش النهج الجديدة للوقاية والعلاج وأهمية التوعية الصحية وجهود التطعيم.

وعلى الجانب الآخر، يعتبر الأسبوع منصة للتواصل والتعاون بين المؤسسات الطبية المختلفة. هذا التعاون يسهم في تعزيز البحث العلمي بين الجامعات والمستشفيات والمراكز البحثية. وبالتالي، يمنح الشباب الباحثين فرصة لعرض أبحاثهم والحصول على التوجيه والدعم من الخبراء.

التوعية والدعم للمرضى:

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر أسبوع الهوية السعودية 2023 فرصة جيدة فريدة للمرضى للتعرف على أحدث العلاجات والتقنيات. وبذلك، تقدم ورش توعوية للمرضى وأسرهم لزيادة الوعي بأهمية الوقاية والتشخيص المبكر والعلاج الفعال.

ومع ذلك في النهاية، يتم توزيع جوائز على أفضل الأبحاث والمشاريع التي قدمت خلال الأسبوع. هذه الجوائز تعتبر تحفيزًا للباحثين والأطباء لمواصلة البحث والعمل من أجل تطوير مجال الأمراض المعدية.

وأخيرًا، المشاركون الحدث يأتون من مختلف التخصصات الطبية، من أطباء ومختصين إلى باحثين وطلاب. وبذلك، يقدم الحدث فرصة فريدة للتواصل وتبادل الأفكار والخبرات وبناء شبكات مهنية.

اقرأ ايضًا: مؤتمر الأكاديمية العلمية للطب التجميلي 2023

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض علمية وطبيه 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 4, 2023 8:00 صباحا - نوفمبر 6, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Medical_ طبي

الحضور

General -عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Identity Week

الموقع الالكتروني

Saudi Identity Week
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *