إكسبو الرياضة للجميع 2023

18-20 مايو-2023إكسبو الرياضة للجميع 2023 28 - 30/ 10 / 1444هـ - 18 - 20 / 5 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد مدينة الرياض لاستضافة معرض إكسبو الرياضة للجميع 2023 خلال الفترة من 18 – 20 مايو في واجهة الرياض. وهو منصة عصرية لتقديم مجموعة متنوعة من البرامج والفعاليّات الرياضية والجلسات الحوارية ذات الأثر الإيجابي على حياة المجتمع المحلي.

ويقام إكسبو الرياضة للجميع تحت تنظيم الاتحاد السعودي للرياضة للجميع باعتباره أول معرض رياضي في المملكة. ويعد منصة تفاعلية تجمع بين المصنعين والموردين والموزعين ومقدمي الخدمات الرياضية. حيث يُهيئ المعرض الفرص أمام المشاركين للالتقاء مع صُنّاع القرار الرئيسيين في قطاعات الرياضة واللياقة على مستوى المملكة.

كما يتيح المعرض الفرصة أمام الحضور للمشاركة في الجلسات الحوارية وورش العمل والمنافسات التي ستضيف للحدث المزيد من التشويق والمتعة. لا سيما الاستمتاع بممارسة التمارين والأنشطة الرياضية المميزة مثل: الحصص الرياضية الجماعية وتجربة التعرف على رياضات جديدة، بالإضافة إلى دروس اليوغا والتأمل، وبرامج مصممة للأطفال تستهدف تحفيزهم على ممارسة الأنشطة الرياضية.

اقرأ أيضاً: المعرض السعودي للتسلية والتشويق 2023

وفي نفس الوقت يوفر إكسبو الرياضة المجال أمام الزوار للتفاعل مع موردي منتجات الرياضة البدنية. كذلك يوفر تجربة مدهشة للقطاعات المستهدفة حيث يجمع في مكان واحد مختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين من عدة فئات عمرية، ويتضمن مسابقات مرحة وأنشطة وألعاب حيوية.

ويعكس هذا المعرض التزام الاتحاد السعودي للرياضة للجميع في تحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة ورؤية المملكة 2030. ذلك لتمكين أفراد المجتمع من ممارسة النشاط البدني الصحي. وسيخلق هذا المعرض بيئة مميزة لإتاحة الفرصة أمام سائر المشاركين من رجال، ونساء، وأطفال، وكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة. كذلك للاستفادة في الحصول على أفضل الممارسات لتحسين اللياقة البدنية من خلال أنشطة رياضية يومية.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض رياضية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 18, 2023 8:00 صباحا - مايو 20, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الرياضة واللياقة البدنية – Sports and fitness

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع – Saudi Sports for All Federation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *