اجتماع منظمة التجانس العالمي للأجهزة الطبية 2023

13-16 فبراير-2023اجتماع منظمة التجانس العالمي للأجهزة الطبية 202322- 25 / 7 / 1444هـ - 13 - 16/ 2/ 2023مانتهى الوقت !

اجتماع منظمة التجانس العالمي للأجهزة الطبية2023

تفاصيل الحدث

ينطلق اجتماع منظمة التجانس العالمي للأجهزة الطبية 2023 في مدينة الرياض في فترة 13 – 16 فبراير 2023، لمناقشة المستجدات الرقابية في الأجهزة الطبية والتطورات التكنولوجية.

دعت الهيئة العامة للغذاء والدواء المهتمين في مجال الأجهزة والمستلزمات الطبية والمصانع ذات العلاقة والجهات الرقابية إلى التسجيل في الاجتماع السنوي الـ26 لمنظمة التجانس العالمي للأجهزة الطبية (GHWP)، الذي تنظمه المملكة ممثلةً بـ “الغذاء والدواء” في فندق كراون بلازا بالمدينة الرقمية في العاصمة الرياض.

ويهدف الاجتماع إلى مناقشة المستجدات الرقابية في الأجهزة الطبية والتطورات التكنولوجية ومنها الذكاء الاصطناعي والتقنيات الناشئة والبرمجيات الطبية والتقنية الحيوية الطبية بهدف خلق بيئة من التجانس والتقارب التشريعي، وتطوير الأنظمة والتشريعات الرقابية للأجهزة والمنتجات الطبية وفق أفضل الممارسات العالمية، ومساعدة الدول الناشئة على بناء أنظمتها الرقابية والاستفادة من التجارب المختلفة من أعضاء المنظمة.

ويتضمن البرنامج العلمي للاجتماع والذي يستمر لمدة 4 أيام مناقشة عدد من المواضيع ذات الأهمية في مجال صناعة وتشريعات الأجهزة والمستلزمات الطبية والمستجدات الرقابية في مجال الصحة الرقمية والذكاء الاصطناعي والتقنيات الناشئة والبرمجيات الطبية والأمن السيبراني في التطبيقات الطبية والتقنية الحيوية الطبية، وذلك بمشاركة أكثر من (70 متحدثًا) من القياديين والخبراء والمختصين في 33 دولة.

 ويعتبر هذا الاجتماع ينسجم مع رؤية المملكة 2030 لدعم وتوطين وجذب الصناعات التطويرية والتقنيات الحديثة بما فيها صناعة التكنولوجيا الطبية والتي بلغ حجمها في سوق المملكة عام 2019 (18.9 مليار ريال) ومتوقع وصولها الى (28.3 مليار ريال) في 2030 بنمو مقدر بنسبة 50%.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 13 (الإثنين) - 16 (الخميس)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show 

القطاع

 medical devices – الأجهزة الطبية

الحضور

general  – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls 

الجهة المنظمة

Saudi Food and Drug Authority –  الهيئة العامة للغذاء والدواء

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *