البرنامج الصيفي بتعليم عسير 2024

08-18 يوليو-2024البرنامج الصيفي بتعليم عسير 20241446/1/12-2 هـ - 8-2024/7/18 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تستضيف حديقة المشهد بأبها فعاليات البرنامج الصيفي بتعليم عسير 2024 يستهدف الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة. وذلك من أجل تقديم أنشطة وبرنامج تفاعلي مميز.

أطلقت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، البرنامج الصيفي وذلك بعنوان (بأطفالنا..نُباهي) خلال الفترة 8 – 18 يوليو. وذلك بحضور مدير عام التعليم والمساعد للشؤون التعليمية و300 من المجتمع المحلي. كل هذا وتنعقد الفعاليات بتنظيم من إدارة الطفولة المبكرة بتعليم المنطقة.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للتربية البدنية والرياضة 2024

أوضحت مديرة إدارة الطفولة المبكرة بتعليم المنطقة أن البرنامج يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة التثقيفية والتعليمية والترفيهية.

لافتة النظر إلى أن البرنامج اشتمل في يومه الأول على عروض مرئية تحدثت عن أهمية مرحلة رياض الأطفال، فيما تتوالى الفعاليات طيلة الأيام المقبلة وتحوي لقاءً إلكترونيًا بعنوان (يداً بيد لدعم أطفالنا)، وعروضًا للأماكن السياحية، ومسابقات ثقافية، وسرد عدد من القصص المتنوعة، والفنون الأدائية، وبرامج صحية، وبرنامج التغذية السليمة، وأنشطة حركية، وتفاعلية وجماعية، وتمارين رياضية، وركوب الدراجات. إضافة إلى أركان فن الريزون، والطباعة والرسم، والإعلامي الصغير، واستديو التصوير. والشيف الصغير، والقَّط العسيري، وركن الزراعة، والتجارب العلمية.

علاوة على ذلك أضافت أن البرنامج يهدف إلى تعزيز قدرات ومهارات الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة، من خلال الأنشطة الصيفية التي تستهدف الطفل، واستثمار الإجازة في تنمية مهارات وقدرات الأطفال، وتحسين جودة الوقت الذي يقضيه الطفل خلال العطل والإجازات الصيفية.

أكثر

معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 8, 2024 9:00 صباحا - يوليو 18, 2024 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التعليم – Education

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

إدارة الطفولة المبكرة بتعليم عسير

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *