البطولة العربية العسكرية الثالثة لكرة الطائرة 2023

17-24 ديسمبر-2023البطولة العربية العسكرية الثالثة لكرة الطائرة 20231445/6/11-4 هـ - 17-2023/12/24 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في أجواء رياضية حماسية تنطلق البطولة العربية العسكرية الثالثة لكرة الطائرة 2023 خلال الفترة 17-24 ديسمبر في مدينة الطائف.

ومن المقرر أن تقام البطولة العربية العسكرية الثالثة لكرة الطائرة 2023 باستضافة القوات المسلحة في قاعدة الملك فهد الجوية. وذلك بحضور قائد منطقة الطائف العسكرية اللواء الركن خالد الشيبة.

كما تشهد البطولة العربية العسكرية الثالثة لكرة الطائرة حضور محلي وعربي واسع من الدول العربية الشقيقة. حيث يشارك فيها رياضيون يمثلون المملكة العربية السعودية، والكويت، وعمان، والعراق، والجزائر.

اقرأ أيضاً: كأس السوبر الإيطالي 2024

وقد رحب مدير البطولة العربية العسكرية الثالثة لكرة الطائرة العميد سلطان الشهري، في كلمته التي ألقاها بممثلي الدول المشاركة، منوّهًا بالاهتمام الكبير والدعم السخي اللذين تجدهما الرياضة في القوات المسلحة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع. الأمر الذي يؤكد أهمية الرياضة ودورها في رفع اللياقة البدنية وتعزيز الروح المعنوية.

وأكد العميد الشهري أهمية البطولة ودورها العميق في ترسيخ العلاقات الأخوية بين ممثلي قوات الدول الشقيقة، التي تعكس تنافسهم الشريف وتحليهم بالأخلاق الرياضية. كذلك عبر قائد منطقة الطائف العسكرية عن سعادته بانطلاق البطولة ومتمنيًا أن تحقق النتائج المرجوة منها. وداعيًا الجميع التحلي بالأخلاق الرياضية والتنافس الشريف.

وبصفة عامة أسفرت مباريات اليوم الأول للبطولة العربية العسكرية الثالثة للكرة الطائرة، عن فوز المنتخب السعودى على نظيره العراقى. وذلك بثلاثة أشواط مقابل لاشيء فى مباراة الافتتاح. وبذلك يحصل المنتخب السعودى على أول ثلاث نقاط له فى منافسات البطولة.

أكثر

معارض رياضية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 17, 2023 8:00 صباحا - ديسمبر 24, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الرياضة – Sports

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *