التدريب الصيفي في البحوث التطبيقية 2024

07-20 يوليو-2024التدريب الصيفي في البحوث التطبيقية 20241446/1/14-1 هـ - 7-2024/7/20 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

في إطار السعي المستمر لتحسين الكفاءات البحثية وتعزيز القدرات العلمية في المملكة، يعلن المعهد الوطني للبحوث الصحية السعودي (Saudi NIH) عن إطلاق برنامج التدريب الصيفي في البحوث التطبيقية 2024. يهدف هذا البرنامج إلى تطوير مهارات الطلاب والباحثين في مجال البحوث التطبيقية، ويعتبر فرصة ذهبية للانخراط في تجربة تعليمية مميزة تحت إشراف نخبة من الخبراء.

يستهدف البرنامج الطلاب الجامعيين في مجالات العلوم الصحية، بالإضافة إلى المتدربين في الدراسات العليا. بما في ذلك المقيمين والزملاء. هذه الفئات ستحصل على فرصة للاستفادة من خبرات الدكتور مدير مهارات التعليم والبحث. والذي سيقدم الدعم والإرشاد اللازمين خلال البرنامج. سيمتد البرنامج على مدار أسبوعين. من 7 إلى 20 يوليو 2024. وسيعقد عبر الإنترنت باستخدام منصة Microsoft Teams. مما يتيح للمشاركين فرصة التعلم من أي مكان وبكل راحة.

اقرأ أيضًا: برنامج إعداد الجامعيين للدراسات العليا 2024

علاوة على ذلك، سيتضمن البرنامج ثلاثة أهداف رئيسية تشمل تعريف الطلاب بمبادئ تصميم البحث ومنهجيته من خلال ورش عمل تعليمية. حيث سيتمكن المشاركون من فهم الأسس النظرية والعملية لتصميم البحوث وتنفيذها بكفاءة.

من ناحية أخرى، يهدف التدريب الصيفي في البحوث التطبيقية 2024 إلى توعية الطلاب بالاعتبارات الأخلاقية في البحوث. مما يركز على أهمية النزاهة والحفاظ على المعايير الأخلاقية العالية في جميع مراحل البحث. علاوة على ذلك، سيتم تقديم دعم مخصص لكل طالب لمساعدته في صياغة مقترح بحثي يجيب على سؤال أو مشكلة بحثية محددة.

أكثر

معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 7, 2024 10:00 صباحا - يوليو 20, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Training – تدريب

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

الجهة المنظمة

Saudi National Institute of Health – المعهد الوطني للبحوث الصحية

الموقع الالكتروني

ملف التسجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *