القمة الرابعة لمدن المستقبل السعودية 2023

06-07 سبتمبر-2023القمة الرابعة لمدن المستقبل السعودية 202321 - 22 / 2 / 1445 هـ - 6 - 7 / 9 / 2023 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يقام بفندق كروان بلازا مناهل بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية القمة الرابعة لمدن المستقبل السعودية 2023. وذلك يومي السادس والسابع من سبتمبر لعام 2023 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ يومي الحادي والعشرين والثاني والعشرين من صفر للعام الهجري 1445.

هذا الحدث يعود بهدف تحفيز المحادثات حول مفاهيم وأبعاد المدينة الذكية. كذلك هو نهج شامل للحوكمة الذكية، والاقتصاد الذكي، والتنقل الذكي، والبيئة الذكية، والنقل الذكي، والصحة الذكية، والحياة الذكية. تشمل قمة مدن المستقبل النظام البيئي الرقمي/ التكنولوجي لتعزيز الثورة الذكية ومبادرات المدن الذكية ومشاريع البنية التحتية الذكية.

أقرا ايضا: اليوم العالمي للكويكبات 2023

تبدأ القمة الرابعة لمدن المستقبل السعودية 2023 رحلتها الناجحة مع النسخة الرابعة لوضع معايير جديدة. لاقت الإصدارات السابقة في المملكة العربية السعودية استجابة هائلة. مع النسخة القادمة في عام 2023، نؤكد أن مؤتمرًا آخر مليئًا بالقوى يزيد من حضور أصحاب المصلحة والخبراء المتخصصين وتبادل المعرفة والأفكار وتعزيز التعاون والشراكات.

كما يعمل هذا الحدث كمنصة للجمع بين أصحاب المصلحة من مختلف القطاعات للتعاون وتطوير حلول مبتكرة للتحديات الحضرية المشتركة، على سبيل المثال النقل والطاقة وإدارة النفايات والسلامة العامة.

كما يهدف إلى تبادل المعرفة والخبرات حول مبادرات المدن الذكية في المملكة، مع التركيز على استخدام التقنيات المبتكرة والحلول القائمة على البيانات. وأيضا المشاركة المجتمعية، والتعاون بين القطاعين العام والخاص، وريادة الأعمال والابتكار في قطاع المدن الذكية. بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية للمدينة الذكية. علاوة على ذلك تتم مناقشة الثورة التكنولوجية وإبراز الأفكار المبتكرة والملهمة في رحلة مستقبل المدن الذكية وأهميتها للصحة في المستقبل؛ على الصعيدين الاقتصادي والمادي. أيضا توفير مزيد من الفرص للمندوبين لمعرفة المزيد عن أحدث الاتجاهات التكنولوجية وأفضل الممارسات. هذه فرصة فريدة للتواصل والتعاون وإقامة شراكات مع الجهات الفاعلة الأخرى في الصناعة والعملاء المحتملين والمسؤولين الحكوميين.

 

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

سبتمبر 6, 2023 8:30 صباحا - سبتمبر 7, 2023 5:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

انشاءات – constructions

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

تراي كون للفعاليات\ tricon for events

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *