القمة السعودية لمديري تكنولوجيا المعلومات 2023

13-14 سبتمبر-2023القمة السعودية لمديري تكنولوجيا المعلومات 202328 - 29 / 2 / 1445 هـ - 13 - 14/ 9/ 2023 مانتهى الوقت !

القمة السعودية لمديري تكنولوجيا المعلومات 2023

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات القمة السعودية لمديري تكنولوجيا المعلومات 2023 في فندق فيرمونت الرياض لمدة يومين 13 و14 سبتمبر. لبحث تطورات مجال تكنولوجيا المعلومات، وجمع الخبراء وتبادل التجارب وتقديم كل ما هو جديد.

تؤكد القمة على ما يمتلكه الرؤساء التنفيذيون لتكنولوجيا المعلومات من رؤية واضحة بشأن السياسات والاستراتيجيات الواجب اتباعها حالياً مع العمل على استشراف مستقبل أفضل والمساهمة في تطوير بيئة مناسبة للابتكار المستدام على المدى الطويل كل هذا تزامناً مع تنامي عوامل الاضطرابات على الصعيد العالمي.

كما تؤكد القمة على بناء ثقافة من الموثوقية عبر المؤسسة ومنظومتها الأوسع من الشركاء والعملاء. أحد أهم العناصر لمواجهة التحديات المتوقعة في هذا الإطار.

اقرأ أيضاً: قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي والتحليلات 2023

وتأتي القمة السعودية لمديري تكنولوجيا المعلومات تأكيداً على ما يشهده المجال من تنامي ملحوظ لاعتماد نهج الابتكار الموجه من قبل المنظومة المتكاملة للقطاع. وعلى الرؤساء التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات التعمق في فهم الآثار المترتبة على هذا التوجه المستمر نحو واقع اللامركزية.

من ناحية أخرى، يترتب على القادة التنفيذيين توسيع استثماراتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات. كنقطة بداية في مسيرتهم الرامية لتعزيز الابتكار، وليس كهدف نهائي يتطلعون لتحقيقه مستقبلاً”.

تعتبر قمة المديرين التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط أحد أهم الفعاليات على أجندة أنشطة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة. حيث تعتبر المنصة الرئيسية التي يعتمد عليها مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للتعرف على أحدث التطورات والتوجهات على مستوى القطاع.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

13 (الأربعاء) 8:00 صباحا - 14 (الخميس) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *