القمة العالمية للبيئة والحوكمة 2024

20-21 فبراير-2024القمة العالمية للبيئة والحوكمة 202410- 11\8\1445 هـ - 20-21\2\2024 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنعقد بمدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية القمة العالمية للبيئة والحوكمة 2024. وذلك من يومي الثلاثاء والاربعاء الموافق العشرين والحادي والعشرين من شهر فبراير لعام 2024 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ العاشر والحادي عشر من شعبان لعام 1445 هجريا.

لقد عادت القمة العالمية للبيئة والحوكمة 2024 بالمملكة العربية السعودية، وهي أكبر من أي وقت مضى! بعد النجاح الهائل الذي حققته القمة العالمية للحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة في دبي وماليزيا، يسعدنا أن نعلن عن النسخة الثالثة المرتقبة. وستستمر هذه القمة لمدة يومين. توحيد كبار المتخصصين في الصناعة والمستثمرين والخبراء في الخبر لاستكشاف الطرق الأكثر فعالية لدمج مبادئ ESG في الممارسات التجارية. مع التركيز بشكل أساسي على تنفيذ الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة في قطاع الطاقة، مع الاعتراف بدورها المحوري في جهود الاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، ستشمل أجندة القمة الهدف الطموح المتمثل في تحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050. استعد لحدث استثنائي يرسم مستقبل الممارسات التجارية المسؤولة!

اقرأ أيضا : معرض الرياض الدولي للكتاب 2023 

الجمهور المستهدف؟
كما يعد ESG (البيئي والاجتماعي والحوكمة) إطارًا أصبح ذا أهمية متزايدة للشركات في مختلف الصناعات. يعد حدثنا مثاليًا لقادة الصناعة ذوي التفكير المستقبلي الذين يرغبون في البقاء في الطليعة. سنساعدك على فهم تأثير المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) على أرباحك النهائية، وكيف يمكن أن يؤدي التركيز على الاستدامة البيئية والحوكمة الرشيدة إلى جذب العملاء والمستثمرين ذوي الوعي الاجتماعي. فيما يلي بعض الصناعات التي يجب أن تحضر هذا الحدث:

الطاقة والمرافق
تخضع شركات الطاقة للتدقيق بسبب تأثيرها على البيئة، ويتخذ العديد منها خطوات لتقليل بصمتها الكربونية والانتقال إلى مصادر الطاقة المتجددة.

الخدمات المالية
وتعمل البنوك وشركات التأمين ومديرو الأصول على نحو متزايد على دمج العوامل البيئية والاجتماعية والحوكمة في عمليات الاستثمار وإدارة المخاطر، كما تعمل أيضًا على تعزيز التمويل المستدام والاستثمار المسؤول.

تكنولوجيا
وتتحمل شركات التكنولوجيا المسؤولية عن تأثيرها الاجتماعي والبيئي، وتتخذ خطوات لتحسين خصوصية البيانات والتنوع واستدامة سلسلة التوريد.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 20, 2024 8:00 صباحا - فبراير 21, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

علم الاجتماع – social sciences

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

البريد الإلكتروني

locatin image

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن ثلاث بطاقات دعوى لحضور القمة حيث أننى أعمل عضو هيئة تدريس (أستاذ مساعد) بتخصص الخدمة الاجتماعية جامعة الأزهر بمصر

  2. السلام عليكم
    أرغب بالمشاركة بالمؤتمر بتقديم ورقة حول تجربة الحوكمة المؤسسية في القطاع الحكومي في الخليج وأثرها على تحقيق التنمية المستدامة ومكافحة الفساد

    المحامي الدكتور ناصر خميس المطيري/ الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *