القمة الوطنية للهندسة الطبية الحيوية 2024

07-مارس-2024القمة الوطنية للهندسة الطبية الحيوية 20241445/8/26 هـ - 2024/3/7 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعتبر القمة الوطنية للهندسة الطبية الحيوية 2024 فرصة للمهندسين والمختصين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جودة الخدمات الصحية وضمان سلامة المرضى. واحدة من الفعاليات الرئيسية لهذه القمة هي ورشة العمل التي تركز على السلامة والجودة للأجهزة الطبية.

سيتيح هذا النقاش الحيوي الفرصة للمشاركين لفهم أحدث المعايير والممارسات في مجال السلامة والجودة للأجهزة الطبية. ومن خلال هذه الورشة، يمكن للمهندسين تحسين مهاراتهم ومعرفتهم لتصميم واستخدام الأجهزة الطبية بطريقة آمنة وفعالة.

بالإضافة إلى ذلك، بالتعاون مع جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وهيئة المهندسين والمركز الوطني للاحصاءات. أيضًا، ستكون هذه الورشة بيئة مثالية لتبادل الخبرات وتعزيز التواصل بين المهندسين والمختصين في مجال الهندسة الطبية الحيوية.

اقرأ أيضًا: المؤتمر السنوي لمستجدات جراحة التجميل 2024

كذلك، باستغلال هذه الفرصة الثمينة يمكن للمشاركين أن يلعبوا دورًا فعالا في تعزيز مستوى الجودة والسلامة في الرعاية الصحية. وبذلك يسهمون في تحقيق أهداف القمة والارتقاء بالخدمات الصحية لصالح المرضى والممارسين الصحيين.

في الختام، تعد القمة الوطنية للهندسة الطبية الحيوية 2024 مناسبة هامة لتعزيز جودة الرعاية الصحية وتحسين سلامة المرضى. كذلك، ورشة العمل التي ستركز على السلامة والجودة للأجهزة الطبية ستمثل فرصة ممتازة للمهندسين والمختصين لتعزيز مهاراتهم وتبادل المعرفة في هذا المجال الحيوي. نأمل أن تسهم هذه الفعالية في رفع مستوى الوعي بأهمية الجودة والسلامة في تصميم واستخدام الأجهزة الطبية، وبالتالي تعزيز تجربة الرعاية الصحية للجميع. لبناء بيئة صحية آمنة ومبتكرة للمرضى والممارسين الصحيين.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 7, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Summit – قمة

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Council of Engineers – الهيئة السعودية للمهندسين

الموقع الالكتروني

ملف التسجيل

رقم الهاتف

920020820+

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *