المؤتمر الاستشاري التقني والإلكتروني 2023

26-28 مايو-2023المؤتمر الاستشاري التقني والإلكتروني 20236 -8 / 11 / 1444 هـ - 26 -28 / 5/ 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينطلق المؤتمر الاستشاري التقني والإلكتروني 2023 في فندق بريرا النخيل الرياض خلال الفترة 26 -28 مايو، لمناقشة أحدث التطورات التكنولوجية والتقنية بتواجد كبار المسؤولين المختصين.
يركز المؤتمر الاستشاري التقني على قيادة التغيير الإيجابي من خلال التكنولوجيا والابتكار، ويستقطب عدداً من رواد الأعمال وقادة الحكومات الأكثر ابتكارًا في الصناعة. سيتخلل المؤتمر حلقات نقاشية ثرية وفرص تواصل فريدة تتيح للحضور بمختلف اهتماماتهم التعرف على أحدث التقنيات في السوق العالمية وكيف يمكن استخدامها لدفع التغيير الإيجابي.

ويعتبر المؤتمر الاستشاري التقني والإلكتروني حدث تقني عالمي يحضره كل من يتطلع نحو الاستفادة من التطورات التكنولوجية والاستشارات التقنية وكل من يسعى لاستكشاف فرص جديدة للنمو والابتكار.

كما يعد المؤتمر فرصة ممتازة للتواصل وبناء علاقات مثمرة، واكتساب رؤى قيمة حول أحدث الاتجاهات والتطورات في التكنولوجيا ذات الصلة بعملك أو صناعتك. علاوة على ذلك، سيكون المؤتمر فرصة حقيقية للتعرف على فرص الاستثمار الواعدة في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للأدوية والأغذية 2023

يعتبر المؤتمر الاستشاري التقني من أهم الأحداث التقنية التي يتم تنظيمها في المملكة العربية السعودية والعالم، كما يؤكد المؤتمر على دور الذكاء الاصطناعي على تحسين تقديم الخدمات الحكومية، من خلال توفير خدمات عبر الإنترنت والتفاعل الآلي مع المواطنين والمقيمين، وتحسين سرعة وكفاءة الخدمات.

ويمثل المؤتمر منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار، حيث يُعدّ حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية من جهة ورواد الأعمال والمستثمرين والجهات الحكومية من جهة أخرى، وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 26, 2023 - مايو 28, 2023 (طوال اليوم)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Future Vision For Conference – فيوتشر فيجين للمؤتمرات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *