المؤتمر الاقتصادي السعودي العربي الأفريقي 2023

2023نوفمبر09المؤتمر الاقتصادي السعودي العربي الأفريقي 20231445/4/25 هـ - 2023/11/9 مانتهى الوقت !

المؤتمر الاقتصادي السعودي العربي الأفريقي 2023

تفاصيل الحدث

مع اقتراب موعد انعقاد “المؤتمر الاقتصادي السعودي العربي الأفريقي 2023″، تتجه الأنظار نحو الرياض، حيث ستنطلق فعاليات هذا الحدث الهام الخميس المقبل. يعد هذا المؤتمر فرصة ذهبية لتعزيز التعاون الاقتصادي وفتح آفاق جديدة للشراكات بين الدول السعودية، العربية، والأفريقية.

يتميز المؤتمر بجدول أعمال حافل يركز على مناقشة الفرص الاستثمارية وتبادل الخبرات والتقنيات الحديثة. كما يتوقع أن يشهد المؤتمر إطلاق مبادرات تنموية وتوقيع اتفاقيات استراتيجية تسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

المشاركون في “المؤتمر الاقتصادي السعودي العربي الأفريقي 2023” يمثلون نخبة من صناع القرار، المستثمرين، والخبراء، مما يعد بتبادل غني للمعلومات ووجهات النظر. كما، هذا التجمع الفريد من شأنه أن يسلط الضوء على أهمية التعاون الإقليمي ويدعم مسيرة التنمية المستدامة.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي للتعليم والتنمية الاقتصادية 2024

من المؤكد أن “المؤتمر الاقتصادي السعودي العربي الأفريقي” سيكون محطة مهمة لرسم ملامح مستقبل الاقتصاد في المنطقة، ويعكس التزام الدول المشاركة بتحقيق التقدم والازدهار المشترك.

المؤتمر يمهد لتعاون اقتصادي مثمر، ويعد بفرص نمو واعدة للسعودية، العرب، وأفريقيا، معززًا التجارة، الاستثمار، الابتكار، التنمية المستدامة، والشراكات المشتركة.

في الختام، يعد “المؤتمر الاقتصادي السعودي العربي الأفريقي” حدثًا محوريًا يسلط الضوء على التعاون الاقتصادي الإقليمي. يجمع الحدث قادة الفكر والمستثمرين لرسم مسارات التنمية المستقبلية. لذا يظهر التزام المشاركين بتحقيق نمو مشترك، مما يعزز الآمال في مستقبل مزدهر للمنطقة.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الخميس) 8:00 صباحا - 11:59 مساء

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Industrial – صناعي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Ministry of Finance – وزارة المالية السعودية

الموقع الالكتروني

وزارة المالية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *