المؤتمر البحري السعودي 2023

20-21 سبتمبر-2023المؤتمر البحري السعودي 20235 - 6 / 3 / 1445 هـ - 20 - 21 / 9 / 2023 م انتهى الوقت !

المؤتمر البحري السعودي 2023

تفاصيل الحدث

يقام بظهران أكسبو بمدينة ظهران بالمملكة العربية السعودية المؤتمر البحري السعودي 2023. وذلك يومي العشرين والحادي والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2023 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ الخامس والسادس من شهر ربيع الأول لعام 1445 هجريا.

اقرا ايضا: مهرجان خيرات الباحة 2023

يجمع الحدث الذي يستمر لمدة يومين قادة الصناعة والمصنعين والشركات والخبراء في مجال التواصل وفرص الأعمال. وذلك مع حضور أكثر من 3757 زائرًا من أكثر من 40 دولة. بالشراكة مع بحري وماواني، الشريكين الاستراتيجيين والحكوميين المؤسسين للمؤتمر. يعد المؤتمر البحري السعودي فرصة لا تفوت للتواصل مع المتخصصين في المجال البحري واللوجستي في المملكة العربية السعودية. لا تفوت هذه الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العام!

سيساعدك الحضور في المؤتمر البحري السعودي 2023 علي:

-نمو عملك في السوق السعودي: يمكنك انشاء أعمالًا جديدة، وتواصل مع قادة الصناعة والمشترين المحتملين، كذلك يمكنك عرض أحدث منتجاتك وخدماتك أمام جمهور متفاعل.

-توسيع نطاق وصولك: مهما كانت ميزانيتك أو أهداف علامتك التجارية، لدينا حل للوصول إلى جمهور مستهدف من متخصصي الشحن والخدمات اللوجستية.

-الاستماع من قادة الصناعة: تعلم من المتحدثين المحليين والدوليين في الصناعة واحصل على آخر التحديثات من قادة المملكة الذين يقودون المسؤولية.

-نشر علامتك التجارية: حقق أكبر استفادة من تجربة نشر العلامة التجارية رقميًا وطباعيًا قبل الفعالية وأثناءها وبعدها من خلال أنشطتنا التسويقية المتواصلة طوال العام.

-قف في بقعة مضيئة من العالم: في ظل مشاركة أكثر من 30 دولة. كما يقدم المؤتمر السعودي البحري أعمالك مع إتاحة فرص عديدة للوصول إلى عملاء جدد ومحتملين من كل أنحاء العالم.

 

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

20 (الأربعاء) 8:00 صباحا - 21 (الخميس) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

تجاري – commercial

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

انفورما – INFORMA

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *