المؤتمر الثاني لتأهيل وتمكين القيادات التربوية والأكاديمية 2023

28-30 يوليو-2023المؤتمر الثاني لتأهيل وتمكين القيادات التربوية والأكاديمية 202310 - 12 / 1 / 1445 هـ - 28 - 30 / 7 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينعقد المؤتمر الثاني لتأهيل وتمكين القيادات التربوية والأكاديمية 2023 خلال الفترة 28 – 30 يوليو. وذلك في فندق راديسون بلو جدة السلام ويهدف المؤتمر الأكاديمي لتحقيق التميز الشخصي والـمـؤسسي في القطاعات التعليمية.

كذلك يعمل المؤتمر الدولي الثاني لتأهيل وتمكين القيادات التربوية على تحقيق التميز الـمـؤسسي والشخصي في القطاعات التعليمية.

كما يقدم المؤتمر العديد من الدراسات والبحوث في مختلف مجالات الإدارة التربوية والتعلمية. وذلك من خلال الجلسات والملصقات العلمية وورش العمل التدريبية المقدمة من قبل الباحثين وأعضاء هيئة التدريس من الجامعات والكليات الحكومية والأهلية. بالإضافة إلى القيادات التربوية في العالم العربي المتخصصة في مجال الإدارة والقيادة والتميز المؤسسي. وهو ما يكون له أثر ايجابي على مسيرة تطوير القيادة التربوية وتحسين الأداء ورفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

تشكل التربية في عالمنا المعاصر الإدارة الاجتماعية لرسم معالم التقدم في أي مجتمع، كما أنها تحدد مسيرة الإصلاح فيه، بل أنها تمثل في هذا العالم المتغير أبرز وسائل المجتمعات في بناء الأفراد والجماعات، فهذا التقدم العلمي والتكنولوجي الذي غير معالم الحياة في عصرنا الحاضر وراءه إدارة وقيادة تربوية، تحكمها فلسفة هادفة وفكر تربوي راق يرمي إلى بناء الأفراد على مستوى عالي من التفكير الرائد وتكوين المجتمعات، وفق عمل مؤسسي حيث تمثل القيادة التربوية أهمية كبرى في نجاح العملية التربوية والتعلمية.

وسوف يتطرق المؤتمر أيضا ً من خلال العروض البحثية المشاركة الى عدد من القضايا والمشكلات في مجال القيادة التربوية أضافة الى دراسة الواقع الحالي واستشراف مستقبله والتحديات التي تواجه هذا بخلاف تسليط الضوء على التجارب الدولية والإقليمية والمحلية للمساهمة في تطوير العملية التربوية والتعليمية في عالمنا العربي في ضوء نظريات القيادة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 28, 2023 8:00 صباحا - يوليو 30, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الأبحاث التربوية والأكاديمية – Educational and academic research

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

مركز إثراء المعرفة للمؤتمرات والأبحاث – Knowledge enrichment center for conferences and research

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *