المؤتمر الدولي الثامن لطب العناية الحرجة 2024

06-08 فبراير-2024المؤتمر الدولي الثامن لطب العناية الحرجة 20241445/7/27-25 هـ - 6-2024/2/8 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستعد العالم الطبي بفارغ الصبر لاستقبال الحدث الطبي البارز، وهو المؤتمر الدولي الثامن لطب العناية الحرجة 2024 الذي تنظمه مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية. يعد هذا المؤتمر مناسبة مهمة للمحترفين في ميدان الرعاية الصحية. حيث يتيح لهم فرصة لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث التطورات في هذا الميدان الحيوي.

بالإضافة إلى ذلك، ستقام هذه الفعالية الطبية الرائدة في الفترة ما بين الـ 6, 8 فبراير 2024، وتعتبر فرصة فريدة للمشاركين لاكتساب معرفة جديدة وتوسيع دائرة اتصالاتهم المهنية. يطلب من المشاركين في المؤتمر ملء نموذج التسجيل الذي يتضمن معلومات شخصية مهمة.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي الثالث للوقاية من العدوى ومكافحتها 2023

علاوة على ذلك، سيسعى المؤتمر الدولي الثامن للرعاية الحرجة للتصدر كمنصة حيوية لرفع مستوى التواصل وتحفيز التبادل العلمي بين الأطباء والمحترفين في ميدان الرعاية الصحية. كما سيعكس هذا الحدث التزامًا راسخًا بتحسين جودة الرعاية الحرجة وتعزيز المعرفة الطبية لتحسين الخدمات الصحية عالميًا.

في الختام، يمثل المؤتمر الدولي الثامن لطب العناية الحرجة 2024 منصة مثلى لتبادل الخبرات والتفاعل مع آخر التطورات الطبية. يشكل هذا الحدث فرصة فريدة لتوسيع الأفق المهني وتحسين مستوى الخدمات الصحية. يدعو المنظمون والمشاركون للمساهمة الفاعلة في هذا الملتقى الذي يسهم بشكل كبير في تقدم ميدان الرعاية الحرجة. يتطلع العالم الطبي بفارغ الصبر للاستفادة من هذه التجربة الفريدة وبناء جسور التعاون لمستقبل صحي أفضل.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 6, 2024 8:00 صباحا - فبراير 8, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Dr. Sulaiman Al Habib Hospital – مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *