المؤتمر الدولي الثامن لعلوم البيانات وتطبيقات التعلم الآلي 2024

02-04 نوفمبر-2024المؤتمر الدولي الثامن لعلوم البيانات وتطبيقات التعلم الآلي 20241446/5/2-4-30 هـ - 2-2024/11/4 مالوقت المتبقي :

المؤتمر الدولي الثامن لعلوم البيانات وتطبيقات التعلم الآلي 2024

تفاصيل الحدث

المؤتمر الدولي الثامن لعلوم البيانات وتطبيقات التعلم الآلي 2024 يعد فرصة فريدة للباحثين الأكاديميين وخبراء الصناعة في مجالات علوم البيانات وتطبيقات التعلم الآلي لتبادل الأفكار والتجارب. وتشمل المجالات المتنوعة التي يغطيها المؤتمر، ولكن لا تقتصر عليها تحليل البيانات، والذكاء الحوسبي. والتعلم العميق، والتعرف على الأنماط، ورؤية الحاسوب، وقواعد البيانات الذكية والوسائط، والبيانات الكبيرة، والتصور، والقضايا الأخلاقية ذات الصلة.

بالإضافة إلى ذلك، من بين مواضيع الاهتمام الرئيسية في المؤتمر هو الذكاء الاصطناعي الإنتاجي التحديات والفرص، والذي يركز على مجالات مثل معالجة اللغة الطبيعية. ونماذج اللغة، ونماذج اللغة الكبيرة، ومعالجة النصوص في نماذج اللغة الكبيرة، وتطوير ونشر نماذج اللغة الكبيرة. وتطبيقات الذكاء الاصطناعي الإنتاجي في رؤية الحاسوب.

كذلك، يعتبر المؤتمر فرصة لعرض البحوث الأصلية التي تتعلق بنظريات، وتصميم، وتطبيق، واستغلال، وصيانة، أو تقييم جوانب المؤتمر الرئيسية، وسيتم قبول الأوراق التي لم تتم نشرها أو تقديمها بأي شكل من الأشكال من قبل.

اقرأ أيضًا: المؤتمر السعودي للحوسبة عالية الأداء والذكاء الاصطناعي 2024

نتيجة لذلك، يشجع المشاركون المحتملون على تقديم مخطوطات كاملة الطول باستخدام القالب المقدم. وتجرى جميع الأوراق تحت عملية مراجعة أعمى واحد قبل قبولها للنشر في مجلدات المؤتمر. سيخضع جميع الأوراق لفحص الاقتباس والتشابه باستخدام IEEE CrossCheck.

وفي الختام، يمكن الاتصال بفريق التنظيم للحصول على مزيد من المعلومات حول الفعاليات المقررة خلال المؤتمر والاستعدادات اللازمة للمشاركة فيه. للمزيد من المعلومات ولتقديم الأوراق، يرجى زيارة الموقع الرسمي للمؤتمر واتباع التعليمات المقدمة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

2 (السبت) 8:00 صباحا - 4 (الإثنين) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Prince Sultan University – جامعة الأمير سلطان

الموقع الالكتروني

جامعة الأمير سلطان
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *