المؤتمر الدولي الخامس للجمعية العربية لتربية النحل 2023

07-09 أغسطس-2023المؤتمر الدولي الخامس للجمعية العربية لتربية النحل 202320 - 22 / 1 / 1445 هـ - 7 - 9 / 8 / 2023 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للجمعية العربية لتربية النحل 2023 لمدة 3 أيام 7 – 9 أغسطس. ويهدف المؤتمر لدعم مجال العسل الطبيعي بأنواعه وتشجيع مربي النحل في المنطقة بشكل عام.

ويسعى المؤتمر الدولي الخامس للجمعية العربية لتربية النحل 2023 لزيادة إنتاج العسل. كذلك مع الحرص على التوسع في زيادة إيراداته وتبني أحدث الحلول والتقنيات في هذا المجال.

ويأتي المؤتمر بتنظيم الجمعية العربية لتربية النحل في دورته الخامسة في بلجرشي بمنطقة الباحة بالمملكة العربية السعودية. حيث يأتي ضمن مساعي إدارة الجمعية الرامي الى مواكبة التطورات المتعلقة بتربية النحل. ومشاركة الجمعيات العالمية في مختلف الفعاليات لكسب أكبر قدر من المعرفة لمنسوبي الجمعية العربية لتربية النحل.

اقرأ أيضاً: مؤتمر استدامة الصناعة البحرية 2023

بالإضافة إلى ذلك يدعم المؤتمر للاستفادة من الجهود الإستراتيجية التي تبذل في المملكة العربية السعودية، كما وسوف يكون هذا الحدث ضمن المؤتمر الدولي السادس عشر لجمعية النحالين الاسيوية وكذلك مهرجان العسل الدولي الخامس عشـر بالباحة، بالإضافة الى إقامة معرض مصاحب للمنتجات النحلية والخدمات من مختلف الشـركات العربية والعالمية.

وبصفة عامة يهدف عقد المؤتمرين في نفس الوقت لإتاحة الفرصة للنحالين العرب مشاركة النحالين الأسيويين لتبادل الخبرات وبحث فرص أي تعاون مستقبلي.

وفي سياق المؤتمر تهتم جمعية تربية النحل العربية بتعزيز التنمية في المجالات العلمية والتقنية والبيئية والاجتماعية. والإلكترونية والاقتصادية في مجال تربية النحل والتعاون بين جمعيات تربية النحل والهيئات العلمية والأفراد المهتمين بتربية النحل في جميع البلدان العربية. كما تهدف إلى وضع كل مبادرة يمكن أن تساهم في تحسين أداء تربية النحل. كذلك والحصول على المنتجات بطريقة مربحة في الممارسة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أغسطس 7, 2023 8:00 صباحا - أغسطس 9, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

تربية النحل وانتاج العسل – Beekeeping and honey production

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الجمعية العربية لتربية النحل – Arab Society for Beekeeping

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *