المؤتمر الدولي حول أحدث التطورات في الهندسة والتكنولوجيا 2023

28-29 أغسطس-2023المؤتمر الدولي حول أحدث التطورات في الهندسة والتكنولوجيا 202312 -13 / 2 / 1445 هـ - 28 - 29 / 8/ 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستقبل فندق توليب الرياض المؤتمر الدولي حول أحدث التطورات في الهندسة والتكنولوجيا 2023 ICRAET على مدار يومين 28 و29 أغسطس.

ويهدف ICRAET إلى الجمع بين الأكاديميين والخبراء الصناعيين المبتكرين في مجال الهندسة والتكنولوجيا في منصة متطورة.

ويتبلور هدف المؤتمر الدولي حول أحدث التطورات في الهندسة الأساسي حول تعزيز أنشطة البحث والتطوير في التطورات الحديثة في الهندسة والتكنولوجيا. كما يعمل على تعزيز تبادل المعلومات العلمية بين الباحثين والمطورين والمهندسين والطلاب حول العالم.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

ومن المقرر أنه سيتم عقد المؤتمر كل عام لجعله فرصة مثالية للناس لتبادل الآراء والخبرات في التطورات الحديثة في المجالات ذات الصلة بالهندسة والتكنولوجيا.

ويمثل المؤتمر منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار. حيث يُعد حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية من جهة ورواد الأعمال والمستثمرين والجهات الحكومية من جهة أخرى. وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.

يعتبر المؤتمر الدولي حول أحدث التطورات في الهندسة من أهم الأحداث التقنية التي يتم تنظيمها في المملكة السعودية والعالم. حيث سيكون بمثابة ملتقى عالمي يضم العديد من أفضل خبراء التقنية حول العالم. وذلك لمناقشة أبرز التحديات التقنية والهندسية التي تواجه دول العالم وتحديدًا في مجالات التقنية المختلفة.

كما تعمل السعودية بشكل مستمر على تدريب وتأهيل الكوادر البشرية بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة حيث عملت على تدريب أكثر من 18 ألف كادر وطني في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، فضلا عن العمل على إطلاق الكثير من مراكز ابتكار في التقنيات الناشئة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أغسطس 28, 2023 8:00 صباحا - أغسطس 29, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التطورات الهندسية – Engineering developments

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

International Academic of Science Technology Engineering and Management (IASTEM – الأكاديمية الدولية للعلوم والهندسة والتكنولوجيا والإدارة (IASTEM

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *