المؤتمر الدولي حول الأمن السيبراني والجرائم الإلكترونية 2023

04-06 سبتمبر-2023المؤتمر الدولي حول الأمن السيبراني والجرائم الإلكترونية 202319 - 21 / 2 / 1445 هـ - 4 - 6 /9 / 2023 مانتهى الوقت !

المؤتمر الدولي حول الأمن السيبراني والجرائم الإلكترونية 2023

تفاصيل الحدث

تفتح مدينة الرياض أبوابها أمام المؤتمر الدولي حول الأمن السيبراني والجرائم الإلكترونية 2023 خلال فترة 4 -6 سبتمبر. يهدف المؤتمر لعرض تطورات الأمن السيبراني والجرائم الإلكترونية والتقنيات الناشئة الذكية.

كما يعمل على توفير منصة دولية رائدة للمداولات حول الاستراتيجيات والاتجاهات الحديثة والنهج المبتكرة والمناقشات والعروض التقديمية.

ويبحث المؤتمر تفاصيل أحدث تحديات الأمن السيبراني والجرائم الإلكترونية والتكنولوجيات الناشئة والتطورات من منظور توفير الوعي الأمني وأفضل ممارساته في العالم الحقيقي لجميع المؤسسات والأفراد.

علاوة على ذلك، فإن الدافع لتنظيم هذا المؤتمر هو تعزيز البحث المتطور من خلال تبادل الأفكار المبتكرة بين جميع مستويات المجتمع العلمي. فضلا عن توفير الفرص لتطوير حلول إبداعية لمختلف مشاكل الأمن السيبراني والتقنيات الناشئة الذكية 2023.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

يتضح مفهوم الأمن السيبراني باعتباره عملية حماية الأنظمة والشبكات والبرامج ضد الهجمات الرقمية. كذلك وتهدف هذه الهجمات السيبرانية عادةً إلى الوصول إلى المعلومات الحساسة أو تغييرها أو تدميرها. وذلك بغرض الاستيلاء على المال من المستخدمين أو مقاطعة عمليات الأعمال العادية.

يحتوي نهج الأمن السيبراني الناجح على طبقات متعددة من الحماية تنتشر عبر أجهزة الكمبيوتر أو الشبكات أو البرامج أو البيانات التي يرغب المرء في الحفاظ عليها.

بالنسبة للأشخاص والعمليات والتكنولوجيا، يجب أن يكمل كل منها الآخر داخل المؤسسة خاصة لإنشاء دفاع فعال في مواجهة الهجمات السيبرانية.

وبصفة عامة يمكن لنظام إدارة التهديدات الموحد أتمتة عمليات التكامل على مستوى منتجات Cisco Security المحددة. فضلا عن تسريع وظائف عمليات الأمان الرئيسية والاكتشاف والتحقيق والمعالجة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

4 (الإثنين) 8:00 صباحا - 6 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الأمن والجرائم الإليكترونية – Security and cybercrime

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Prince Sultan University – جامعة الأمير سلطان

locatin image

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    كيف يمكنني الاشتراك في هذا الحدث علماً بانني مستشار في تقنية المعلومات والامن السيبراني
    ومقيم في ليبيا

  2. اتمني الاشتراك ببحث دور علم النفس السيبراني في الحد من الجرائم السيبرانية وحضور المؤتمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *