المؤتمر الدولي حول اللغة والأدب والثقافة 2023

13-14 أكتوبر-2023المؤتمر الدولي حول اللغة والأدب والثقافة 202328 - 29 / 3 / 1445 هـ - 13 - 14 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينعقد ما بين الثالث عشر من أكتوبر وحتى الرابع عشر من أكتوبر. المؤتمر الدولي حول اللغة والأدب والثقافة 2023. يوافق هذا التاريخ الميلادي الثامن والعشرين من ربيع الأول وحتى التاسع والعشرين من الشهر نفسه للعام الهجري 1445.

تحتضن مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية المؤتمر الدولي حول اللغة والأدب والثقافة 2023. وذلك انطلاقا من التطور الثقافي الذي تسعي له المملكة بمختلف المجالات.

أقرأ ايضا: معرض سعودي إلينكس 2023

يهدف المؤتمر الدولي للأكاديميين حول اللغة والأدب والثقافة إلى الجمع بين كبار العلماء الأكاديميين والباحثين. لتبادل خبراتهم ونتائج أبحاثهم حول جميع جوانب التنمية في اللغة والأدب والثقافة. كما يوفر المنتدى الرئيسي متعدد التخصصات للباحثين والممارسين والمعلمين فرصة تقديم ومناقشة أحدث الابتكارات والاتجاهات والاهتمامات والتحديات العملية التي تمت مواجهتها والحلول المعتمدة في مجالات التنمية في اللغة والأدب والثقافة.

محاور المؤتمر متعددة على سبيل المثال: أدب الشتات، الأمة والجنسية، الشعر والنثر، الدراما والمسرحيات، الأدب المعاصر، الأدب الكلاسيكي، أدب القرون الوسطى وعصر النهضة، الأدب والتاريخ، اللغة والقوة والايديولوجيا، أصناف اللغة، انتقاد أدبي، نظرية العرق الحرج، اللغة والهوية والثقافة

يناقش المؤتمر أيضا موضوعات مثل: اللغة والثقافة الشعبية، الأدب والسينما، تدريس اللغة وآدابها، منهجيات التدريس الفعالة في فصول اللغة والأدب، تعددية التخصصات في تدريس اللغة وتعلمها، قاعدة المعرفة لتعليم معلم اللغة، السياقات الاجتماعية والثقافية والسياسية لتعليم معلمي اللغة، التعاون في تعليم معلمي اللغة، ممارسات تعليم معلم اللغة، الطبيعة التحويلية لدور اللغة والتواصل في الإدراك البشري

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023معارض ثقافية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 13, 2023 8:00 صباحا - اكتوبر 14, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الثقافي – cultural

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

منظمة عالم الأكاديميين – Academics world

locatin image

‫7 تعليقات

  1. انا باحث في مرحلة الدكتوراه ارجو ومهتم بالمؤتمرات والندوات التي تتعلق بالادب العربي والنقد

  2. اعرب عن رغبتي في حضور المؤتمر عن اللغة والثقافة والادب.
    كيف يمكنني التسجيل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *