المؤتمر الدولي لإدارة الفصول الدراسية والتحكم 2023

22-يونيو-2023المؤتمر الدولي لإدارة الفصول الدراسية والتحكم 20234 / 12 / 1444 هـ - 22 / 6 / 2023 مانتهى الوقت !

المؤتمر الدولي لإدارة الفصول الدراسية والتحكم 2023

تفاصيل الحدث

تستضيف مدينة الطائف خلال شهر يونيو انطلاق المؤتمر الدولي لإدارة الفصول الدراسية والتحكم 2023 تحديدا يوم 22. ويهدف المؤتمر لتبادل الخبرات ونتائج البحوث حول جميع جوانب إدارة الفصل الدراسي والتحكم فيه والتطورات التعليمية.

كما يوفر المؤتمر الدولي لإدارة الفصول الدراسية والتحكم 2023 منصة متعددة التخصصات للباحثين والممارسين والمعلمين لتقديم ومناقشة أحدث الابتكارات الدراسية. بالإضافة إلى التحديات العملية التي تمت مواجهتها والحلول المعتمدة في مجالات إدارة الفصل الدراسي والتحكم فيه.

وبصفة عامة يتم تشجيع المؤلفين المحتملين على المساهمة في المؤتمر والمساعدة في تشكيله من خلال تقديم ملخصات أبحاثهم وأوراقهم وملصقاتهم الإلكترونية. كما تمت دعوة المساهمات البحثية عالية الجودة التي تصف النتائج الأصلية وغير المنشورة للعمل العملي أو النظري في جميع مجالات إدارة الفصل الدراسي والتحكم فيه لتقديمها في المؤتمر.

تعاون المؤتمر الدولي حول إدارة الفصول الدراسية والتحكم فيها مع إصدار مجلة خاصة حول إدارة الفصول الدراسية والتحكم فيها. كما سيتم أيضًا النظر في عدد من الأوراق المختارة ذات النصوص الكاملة عالية التأثير لإصدارات المجلات الخاصة.

اقرأ أيضاً: مؤتمر تقنيات الذكاء الاصطناعي في الأمراض الجلدية والتجميل 2023

وسوف يتطرق المؤتمر أيضا من خلال العروض البحثية المشاركة الى عدد من القضايا والمشكلات في مجال القيادة التربوية أضافة الى دراسة الواقع الحالي واستشراف مستقبله والتحديات التي تواجه هذا، بخلاف تسليط الضوء على التجارب الدولية والإقليمية والمحلية للمساهمة في تطوير العملية التربوية والتعليمية في عالمنا العربي في ضوء نظريات القيادة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الخميس) 8:00 صباحا - 11:59 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التطورات التعليمية – educational developments

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

IARF

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *