المؤتمر الدولي لتقنيات الهندسة المبتكرة 2023

15-16 أغسطس-2023المؤتمر الدولي لتقنيات الهندسة المبتكرة 202328 -29 / 1 / 1445هـ - 15 -16 / 8 / 2023 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستقبل المدينة المنورة انعقاد المؤتمر الدولي لتقنيات الهندسة المبتكرة 2023 في فندق ميلينيوم العقيق. ويقام المؤتمر لمدة يومين 15-16 أغسطس، لبحث التقنيات الهندسة المبتكرة.

تقدم فكرة المؤتمر الدولي لتقنيات الهندسة المبتكرة للعلماء والمهندسين. وكذلك الطلاب من الجامعات العالمية لتقديم الأنشطة البحثية الجارية، لتعزيز العلاقات البحثية بين الجامعات والصناعة.

كما يوفر المؤتمر فرصًا للمندوبين لتبادل الأفكار الجديدة وخبرات التطبيق وجهاً لوجه. خصوصا لإقامة علاقات تجارية أو بحثية وإيجاد شركاء عالميين للتعاون المستقبلي.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الإرشاد التقني والسيبراني 2023

ويعتبر المؤتمر الدولي لتقنيات الهندسة المبتكرة من أهم الأحداث التقنية التي يتم تنظيمها في السعودية والعالم. حيث سيكون بمثابة ملتقى عالمي كبير يضم العديد من أفضل خبراء التقنية حول العالم.

وذلك لمناقشة أبرز التحديات التكنولوجية التي تواجه دول العالم وتحديدًا في مجالات التقنية المختلفة.

ويمثل المؤتمر منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار. حيث يُعدّ حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية من جهة ورواد الأعمال والمستثمرين والجهات الحكومية من جهة أخرى، وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتل المركز الرابع عالمياً في الجيل الخامس وإنترنت الأشياء، وذلك عبر أكثر من ستة آلاف برج موزعين في مختلف مناطق ومدن المملكة.

كما تعمل السعودية بشكل مستمر على تدريب وتأهيل الكوادر البشرية بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة حيث عملت على تدريب أكثر من 18 ألف كادر وطني في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، فضلا عن العمل على إطلاق ثمانية مراكز ابتكار في التقنيات الناشئة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أغسطس 15, 2023 8:00 صباحا - أغسطس 16, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *