المؤتمر الدولي لتكنولوجيا الاستزراع المائي 2023

22-يونيو-2023المؤتمر الدولي لتكنولوجيا الاستزراع المائي 20234 / 12 / 1444 هـ - 22 / 6 / 2023 مانتهى الوقت !

المؤتمر الدولي لتكنولوجيا إنتاج الاستزراع المائي 2023

تفاصيل الحدث

ينعقد بالمدينة العريقة جدة بالمملكة العربية السعودية المؤتمر الدولي لتكنولوجيا الاستزراع المائي 2023. وذلك يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من يونيو. يوافق هذا التاريخ الرابع من ذي الحجة لعام 1444 هجريا.

الهدف من المؤتمر الدولي لتكنولوجيا الاستزراع المائي 2023:

الهدف من المؤتمر هو توفير منصة للباحثين والممارسين من الأوساط الأكاديمية والصناعية على حد سواء لتلبية تنمية قطع الحصة في هذا المجال.

أقرا ايضا: معرض القهوة والشوكولاتة بالمدينة المنورة 2023

أما عن محاور المؤتمر، أن المؤتمر يناقش التقنيات والاتجاهات الحديثة في مجال مكافحة أمراض الاستزراع المائي، والأساليب الوراثية في إنتاج المفرخات المائية والتقنيات الحديثة في مجال الغذاء والتغذية في الاستزراع المائي. وأيضا التنمية المُستدامة للثروة السمكية والمصايد الطبيعية.

سيشهد المؤتمر مشاركة الأكاديميين والجامعات والمهنيين وخبراء الصناعة مجتمعين على منصة عالمية لمناقشة آفاق المستقبل في مجال الاستزراع المائي.

الهدف الرئيسي من المعهد هو تبادل المعرفة والتنوير بشأن التطورات الجديدة، وتوقع المشاكل في مجال إدارة الأعمال والابتكار الاجتماعي من الأساتذة الفخريين والعلماء البارزين والكليات على سبيل المثال: المدراء وكبار الأساتذة / الأساتذة المساعدين / الأستاذ المساعد والخبراء في مجال إدارة الأعمال والابتكار الاجتماعي والباحثين والمندوبين الصناعيين والمجتمعات الطلابية في المجالات ذات الصلة.

توافق أهداف المؤتمر الرؤية الجديدة المتطورة للمملكة رؤية 2030. والتي تهدف الي الاكتشاف العلمي والتطور في مختلف المجالات بما فيها الثروة السمكية. كما يهدف الي تعويض قلة المصادر المائية بالمملكة عن طريق سبل الاستزراع المائي.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الخميس) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

زراعي – agriculture

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

اي ايه ار اف – IARF

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *