المؤتمر الدولي للأدوية والأغذية 2023

13-14 أبريل-2023المؤتمر الدولي للأدوية والأغذية 2023 22 - 23 / 9 / 1444 هـ - 13 - 14 / 4 / 2023م انتهى الوقت !

المؤتمر الدولي للأدوية والأغذية 2023

تفاصيل الحدث

ينطلق المؤتمر الدولي للأدوية والأغذية 2023 في مدينة الرياض خلال الفترة من 13 – 14 أبريل 2023، للعمل على تبادل الخبرات والتجارب لتطوير مجالات الأدوية والأغذية.

يهدف المؤتمر الدولي للأدوية والأغذية 2023 إلى مشاركة تجارب الدول لبناء الأطر التنظيمية والتشريعية وآلية تنفيذها وأثرها في تعزيز الصناعات المحلية والرقابة على المنتجات المستوردة لتحقيق السلامة والمأمونية والكفاءة للغذاء والدواء والأجهزة الطبية، ما ينعكس على ازدهار الدول العربية.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للذكاء الاصطناعي في الصحة الرقمية 2023
سيناقش المؤتمر التحديات والصعوبات التي تواجه الهيئات الرقابية في الوطن العربي لتفعيل الأنظمة التشريعية والرقابية في هذه المجالات ومحاولة إيجاد مواءمة بين الدول العربية في الأنظمة الرقابية، ما يدعم الاقتصاد بتعزيز الصناعة والتجارة البينية في الوطن العربي.

سيناقش المؤتمر الأولويات المحدّدة بشأن سلامة الأغذية لكي تتسنى مواءمة الاستراتيجيات والنهوج المتعلقة بها عبر أنحاء القطاعات والحدود كافّة وتعزيز الجهود الرامية إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة للعمل من أجل التغذية.
وستتخذ إجراءات استراتيجية من جانب أفرقة مكونة من مسؤولين في مجالات كل من الصحة والتجارة والزراعة وجلسات موضوعية يعقدها خبراء معنيون.

يعمل المؤتمر على الاستفادة من التكنولوجيات الجديدة في مجالي سلامة الأغذية والتجارة، والسبل الكفيلة بتسهيل التعامل التجاري بالأغذية المأمونة والتنسيق بين العديد من أصحاب المصلحة ودور الشراكات، والتنسيق في مجال تنظيم الأغذية المأمونة في مرحلة طابعها التغيير والابتكار.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023معارض علمية وطبيه 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 13 (الخميس) - 14 (الجمعة)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الأدوية والأغذية – Medicines and food

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *