المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

10-11 مايو-2023المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 202320 - 21/ 10 / 1444 هـ - 10 -11 / 5 / 2023مانتهى الوقت !

المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

تفاصيل الحدث

المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023 ينطلق في مدينة تبوك خلال الفترة من 10 -11 مايو 2023، لبحث سبل تطوير مجال تكنولوجيا المعلومات في المملكة.

يأتي المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات ضمن الحراك القوي الذي زاد مؤخرا في الأنشطة البحثية لعلوم الكمبيوتر وهندسة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات مع تطبيق تكنولوجيا الكمبيوتر في السنوات الأخيرة.
تتطلب مثل هذه الأنشطة انطلاق المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات للعمل على التعاون متعدد التخصصات ومساهمات من العلماء والمهندسين والباحثين والأكاديميين ورجال الأعمال.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الابتكار في إدارة الموارد البشرية 2023

المؤتمر الدولي للحوسبة هو المنتدى الرئيسي لتبادل الأفكار والتفاعل مع خبراء من مختلف المجالات مثل هندسة البرمجيات، وأمن الكمبيوتر، والذكاء الاصطناعي، ونظام إدارة قواعد البيانات وشبكة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية نظام التشغيل إنترنت الأشياء (IoT) وما إلى ذلك وتطبيقاتها.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

سيركز المؤتمر الدولي على الاتجاهات الحديثة والتقنيات الناشئة والتقدم في جميع جوانب علوم الكمبيوتر وهندسة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وعلوم المعلومات.

كما يؤكد المؤتمر على دور الذكاء الاصطناعي على تحسين تقديم الخدمات الحكومية، من خلال توفير خدمات عبر الإنترنت والتفاعل الآلي مع المواطنين والمقيمين، وتحسين سرعة وكفاءة الخدمات.

يمكن للذكاء الاصطناعي تحليل البيانات الكبيرة لتحديد الاتجاهات الاقتصادية والتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية، وتوفير الإحصاءات الاقتصادية التي تساعد الحكومة في اتخاذ القرارات الاقتصادية.

كما يعمل الذكاء الاصطناعي تحسين العمليات الحكومية من خلال التعلم الآلي وتحليل البيانات، وتحسين الإنتاجية والكفاءة في العمليات.

يمكن للذكاء الاصطناعي دعم الابتكار وتطوير الصناعات الجديدة والمتطورة، من خلال تحليل البيانات وتوفير المعلومات والتنبؤات المستقبلية، وتوجيه الاستثمارات في الصناعات الواعدة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 10 (الأربعاء) - 11 (الخميس)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

University of Tabuk – جامعة تبوك

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *