المؤتمر الدولي للدواء والغذاء 2024

01-02 يناير-2024المؤتمر الدولي للدواء والغذاء 20241445/7/2-1 هـ - 13-2024/1/14 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في يناير 2024، تتجه الأنظار إلى الرياض، حيث ينعقد المؤتمر الدولي للدواء والغذاء 2024، ملتقى العقول الرائدة في هذين المجالين. يقام هذا الحدث في 13 و14 يناير، ويعد بمثابة منبر لعرض أحدث الابتكارات والدراسات.

علاوة على ذلك، يتميز المؤتمر بمشاركة متحدثين بارزين يقدمون محاضرات متخصصة، مما يجعله مركزاً للتعلم والتبادل المعرفي. هذا الحدث يوفر فرصة ذهبية للمهنيين والباحثين لتبادل الخبرات والتواصل مع الخبراء.

من جهة أخرى، يتميز المؤتمر بالتزامه بالجودة العلمية العالية، حيث تخضع الأوراق البحثية لعملية تحكيم دقيقة، مما يضمن عرض أفضل الأبحاث. هذا يعكس التزام المؤتمر بالتميز الأكاديمي والابتكار.

اقرأ أيضًا: المؤتمر السعودي الدولي للعلوم الصيدلانية 2024

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المؤتمر فرصة للنشر العالمي للأبحاث. سيتم نشر الأوراق المقبولة في مكتبة البحث العالمية وتقديمها للفهرسة في منصات مثل Google Scholar، مما يوفر منصة دولية للباحثين.

في الختام، يعد المؤتمر الدولي للدواء والغذاء 2024 في الرياض حدثاً مهماً لكل من يهتم بأحدث التطورات في مجالي الصيدلة والغذاء. إنه يمثل منصة مثالية للتعلم، الابتكار، والتواصل، مما يعزز من مكانة الرياض كمركز عالمي للعلوم والابتكار. يجمع هذا المؤتمر خبراء من مختلف أنحاء العالم لمشاركة أحدث الأبحاث والتقنيات، مما يفتح آفاقاً جديدة للتعاون الدولي. يعتبر هذا الحدث فرصة فريدة للمتخصصين والباحثين لتبادل الأفكار واستكشاف الفرص الجديدة في هذين المجالين الحيويين. بالإضافة إلى ذلك، يسهم المؤتمر في تعزيز الوعي حول القضايا الصحية العالمية ويشجع على تطوير حلول مبتكرة للتحديات الراهنة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 1, 2024 8:00 صباحا - يناير 2, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Academicsera – أكاديميسيرا

الموقع الالكتروني

أكاديميسيرا
locatin image

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *