المؤتمر الدولي للطب والعلوم الصحية 2023

15-16 أكتوبر-2023المؤتمر الدولي للطب والعلوم الصحية 202330 - 3 - 1445 هـ - 1 - 4 - 1445 هـ - 15 - 16 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مكة المكرمة المؤتمر الدولي للطب والعلوم الصحية 2023 لمدة يومين 15 و16 أكتوبر في فندق موفنبيك برج هاجر. لبحث سبل تطور الطب والعلوم الصحية وفقاً لرؤية المملكة المتطورة.

كما سيوفر المؤتمر الدولي للعلوم الطبية والصحية منتدى دوليًا ممتازًا لتبادل المعرفة والنتيجة في العلوم الطبية والصحية. كذلك وقد أكد القائمين عن المؤتمر إمكانية حضوره عن بعد online.

كما يتبلور الهدف من المؤتمر هو توفير منصة عالمية للطلاب والأطباء والباحثين لتبادل الأفكار في الاتجاهات الحديثة لمجال العلوم الطبية. كذلك سيوفر المؤتمر منتدى دوليًا ممتازًا لتبادل خبرات كبار المختصين والأطباء في العلوم الطبية والصحية.

كما يسعى المؤتمر إلى مناقشة القضايا النظرية والعملية في جميع مجالات العلوم الصحية تحت إشراف اللجنة العلمية. كذلك وسيتم أيضًا نشر المساهمات التي تمت الموافقة عليها لتقديمها في الإجراءات.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للذكاء الاصطناعي في الصحة الرقمية 2023

يأتي المؤتمر بمكانة مميزة خاصة لأنه يقدم كل جديد في مجال العلوم الصحية. وهو واحدا من أهم وأبرز التخصصات الموجودة في الجامعات العالمية حيث يرغب العديد من الطلاب لدراسة هذا التخصص. وذلك نظرا لأنه يمهد ويساعد الطلاب على الالتحاق في كلية الطب.

وبصفة عامة تعرف العلوم الصحية بأنها مجموعة من التخصصات في العلوم التطبيقية. والتي تقوم بالتعامل مع الصحة، حيث تهتم هذه التخصصات في حصول الإنسان على حياة غذائية مثالية.

وتنقسم العلوم الصحية إلى قسمين الأول هو دراسة جسم الإنسان، ومن خلالها يتم التعرف على آليات عمل جسم الإنسان.

أما النوع الثاني فهو علم الصحة التطبيقي والذي يقوم بتطبيق هذه المعرفة. وذلك من أجل تحسين الصحة العامة، ومعالجة وشفاء الأمراض، ومن أجل التعرق على كيفية عمل وظائف الحيوانات والإنسان.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023معارض علمية وطبيه 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 15, 2023 8:00 صباحا - اكتوبر 16, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الطب والعلوم الصحية – Medicine and health sciences

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Researchfora – ريسيرشفورا

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *