المؤتمر الدولي للعلوم والتكنولوجيا والإدارة 2023

28-29 أغسطس-2023المؤتمر الدولي للعلوم والتكنولوجيا والإدارة 202312 - 13 / 2 / 1445 هـ - 28 - 29 / 8/ 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تشهد المملكة انطلاق المؤتمر الدولي للعلوم والتكنولوجيا والإدارة 2023 في 28 – 29 أغسطس في مدينة الرياض. ويقدم المؤتمر الجمع بين الأكاديميين والمبتكرين في مجال العلوم والإدارة في منصة مشتركة.

وتعتمد فكرة المؤتمر الدولي للعلوم والتكنولوجيا والإدارة على عرض ومناقشة الأبحاث المتطورة والمبتكرة المقدمة من العلماء والمهندسين والطلاب من الجامعات في جميع أنحاء العالم. وخصوصا لتقديم الأنشطة البحثية الجارية، وبالتالي تعزيز العلاقات البحثية بين الجامعات والصناعة.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

كذلك يوفر المؤتمر الدولي للعلوم والتكنولوجيا فرصًا للمندوبين لتبادل الأفكار الجديدة. وكذلك خبرات التطبيق وجهاً لوجه، وإقامة علاقات تجارية أو بحثية وإيجاد شركاء عالميين للتعاون المستقبلي.

كما يعد المؤتمر الدولي للعلوم من أهم الأحداث التكنولوجية التي يتم تنظيمها في المملكة العربية السعودية والعالم. حيث سيكون بمثابة ملتقى عالمي كبير يضم العديد من أفضل خبراء التقنية حول العالم. وذلك لمناقشة أبرز التحديات العلمية والتكنولوجية التي تواجه دول العالم وتحديدًا في مجالات التقنية والإدارة المختلفة.

ويمثل المؤتمر منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار، حيث يُعدّ حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية من جهة ورواد الأعمال والمستثمرين والجهات الحكومية من جهة أخرى، وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.

يذكر أن كما المملكة السعودية تعمل بشكل مستمر على تدريب وتأهيل الكوادر البشرية بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة حيث عملت على تدريب أكثر من 18 ألف كادر وطني في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، فضلا عن العمل على إطلاق الكثير من مراكز ابتكار في التقنيات الناشئة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أغسطس 28, 2023 8:00 صباحا - أغسطس 29, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

العلوم والتكنولوجيا – Science and Technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

International Academic of Science Technology Engineering and Management (IASTEM – الأكاديمية الدولية للعلوم والهندسة والتكنولوجيا والإدارة (IASTEM

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *