المؤتمر الدولي للعلوم والهندسة والتكنولوجيا 2023

13-14 أكتوبر-2023المؤتمر الدولي للعلوم والهندسة والتكنولوجيا 202328 - 29 / 3 / 1445 هـ - 13 - 14 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستعد الوسط التكنولوجي لانطلاق المؤتمر الدولي للعلوم والهندسة والتكنولوجيا 2023 في فندق رمادا الدمام. وذلك لمدة يومين 13 و14 أكتوبر، لتقديم كل جديد من التطورات التكنولوجية والهندسية في المملكة.

كما سيوفر المؤتمر الدولي للعلوم والهندسة والتكنولوجيا منتدى دوليًا ممتازًا لتبادل المعرفة والنتائج في العلوم والهندسة والتكنولوجيا. ويتبلور هدف الحدث حول توفير منصة للباحثين والممارسين من الأوساط الأكاديمية وكذلك الصناعة لتلبية أحدث تطورات المجال.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للذكاء الاصطناعي في الصحة الرقمية 2023

يعتبر المؤتمر الدولي للعلوم والهندسة والتكنولوجيا من أهم الأحداث التقنية التي يتم تنظيمها في المملكة والعالم. حيث سيكون بمثابة ملتقى عالمي كبير يضم العديد من أفضل خبراء التقنية حول العالم. وذلك لمناقشة أبرز التحديات الهندسية والعلمية التي تواجه دول العالم وتحديدًا في مجالات التقنية المختلفة.

ويمثل المؤتمر منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار، حيث يُعدّ حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية من جهة ورواد الأعمال والمستثمرين والجهات الحكومية من جهة أخرى. وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتل المركز الرابع عالمياً في الجيل الخامس وإنترنت الأشياء، وذلك عبر أكثر من ستة آلاف برج موزعين في مختلف مناطق ومدن المملكة.

كما تعمل السعودية بشكل مستمر على تدريب وتأهيل الكوادر البشرية بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة حيث عملت على تدريب أكثر من 18 ألف كادر وطني في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، فضلا عن العمل على إطلاق الكثير من مراكز ابتكار في التقنيات الناشئة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 13, 2023 8:00 صباحا - اكتوبر 14, 2023 11:58 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

engineering technology – التكنولوجيا الهندسية

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Researchfora – ريسيرشفورا

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *