المؤتمر الدولي للمذيبات العضوية 2024

03-07 مارس-2024المؤتمر الدولي للمذيبات العضوية 20241445/8/26-22 هـ - 3-2024/3/7 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يعتبر المؤتمر الدولي للمذيبات العضوية 2024 حدث سنوي ومنصة حيوية للباحثين والمختصين في مجال تقنية الغشاء وعلوم النانو في جميع أنحاء العالم. حيث سيهدف هذا المؤتمر إلى تبادل الأفكار والابتكارات الحديثة ودعم التعاون في مجال ترشيح المذيبات العضوية. والذي يشهد تطوراً سريعاً في السنوات الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن يستضيف المؤتمر العديد من الخبراء الرائدين والباحثين المتميزين. الذين سيقدمون عروضًا وجلسات تفاعلية تستكشف أحدث الابتكارات والتطورات في مجال تقنية الغشاء وترشيح المذيبات العضوية.

كما سيأتي المؤتمر في وقت يشهد فيه الاهتمام بتقنية ترشيح المذيبات العضوية زيادة ملحوظة، نظراً لتطبيقاتها المتعددة في مجالات مثل البتروكيماويات، والطاقة، والبيئة. ومن خلال استضافة هذا الحدث البارز، تأمل الجامعة في تعزيز التبادل الثقافي والعلمي بين الباحثين والمهتمين. وتحفيز التعاون الدولي في مجال البحث العلمي.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول 2024

أيضًا، يعد المؤتمر مناسبة مثالية للباحثين والمهتمين في هذا المجال لتبادل الخبرات والمعرفة، والتواصل مع زملائهم في المجال وبناء شبكات العملاء. ومن المتوقع أن تسهم الندوات والجلسات التفاعلية في تعزيز التفاعل والتعلم المتبادل. وتوفير الفرص للمشاركين لاكتساب رؤى جديدة وتطوير مهاراتهم.

علاوة على ذلك، سيمثل المؤتمر منصة لعرض أحدث الأبحاث والابتكارات من خلال البوسترات والعروض التقديمية. مما سيتيح للمشاركين فرصة لتبادل الأفكار والتواصل مع الزملاء والمهتمين في المجال. ومن خلال هذه الندوات الثرية بالمعرفة. كذلك، يمكن للمشاركين توسيع دائرة معارفهم وتعميق فهمهم للتطورات الحديثة في مجال تقنية الغشاء وترشيح المذيبات العضوية.

في الختام، يعد المؤتمر الدولي للمذيبات العضوية 2024 مناسبة حاسمة للباحثين والمختصين في هذا المجال لتبادل الخبرات والابتكارات، وبناء شبكات العملاء، وتوسيع دائرة معارفهم. ومن المتوقع أن يسهم هذا الحدث في تعزيز التعاون الدولي وتقدم التقنيات والحلول في مجال ترشيح المذيبات العضوية ونانو الترشيح.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 3, 2024 8:00 صباحا - مارس 7, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Scientific – علمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

King Abdullah University of Science and Technology – جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية

البريد الإلكتروني

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *