المؤتمر الدولي للهندسة المعمارية والثقافة 2024

08-يناير-2024المؤتمر الدولي للهندسة المعمارية والثقافة 202426 / 6 / 1445 هـ - 8 / 1 / 2024 مالوقت المتبقي :

المؤتمر الدولي للهندسة المعمارية والثقافة 2024

تفاصيل الحدث

ينعقد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية المؤتمر الدولي للهندسة المعمارية والثقافة 2024.  وذلك يوم الثامن من يناير لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ السادس والعشرين من جمادي الثاني لعام 1445 هجريا.

اقرا ايضا: معرض اندكس السعودية 2024

نأمل بالمؤتمر الدولي للهندسة المعمارية والثقافة 2024 أن تنضم إلينا، سواء شخصيًا أو عبر الإنترنت. للاستفادة الكاملة من كل ما يقدمه هذا الحدث. تم تنظيم هذا المؤتمر بأكمله بهدف السماح للمشاركين بالوصول إلى أحدث الأفكار البحثية، وفرص نشر الأبحاث، والتواصل مع زملائهم المهنيين، والاستفادة من الفرص لتسريع حياتهم المهنية.

يفخر الاتحاد الأطلسي للتعليم الفني والبحث (AFTER) باستضافة هذا الحدث، الذي يعد بمثابة منصة دولية رائدة من أجل عرض أحدث التطورات والابتكارات في هذا المجال. هدفنا هو توفير منصة ديناميكية حيث يمكن لمحترفي الصناعة والأكاديميين أن يجتمعوا معًا لتبادل الأفكار ومناقشة آخر التطورات.
النقطة المحورية في هذا المؤتمر هي إتاحة الفرصة للحاضرين لمشاركة معارفهم وأفكارهم مع جمهور عالمي. سيتضمن برنامجنا الشامل عروضًا تقديمية تعتمد على الصناعة، ولجان خبراء، وخطبًا رئيسية من قادة الفكر العالميين.
كما يلفت المؤتمر انتباه المجتمع الأكاديمي العالمي، سيتم بناء هذا المؤتمر على أساس المساهمات البحثية المتميزة من قبل متخصصين موهوبين للغاية من مجتمع البحث العالمي والقطاع العام والصناعة.
خلال المؤتمر، سيتمكن الحاضرون والمقدمون والمتحدثون الرئيسيون والمتطوعين من الوصول إلى المرافق والموارد والفرص رفيعة المستوى. مما يسمح لهم بتحقيق أهدافهم المهنية. علاوة على ذلك، سيكون الحدث بمثابة فرصة ممتازة للتواصل، حيث يوفر للمندوبين الفرصة لتكوين علاقات تجارية وبحثية، والمشاركة في مناقشات رفيعة المستوى، وتعزيز التعاون الدولي في المستقبل. ستثري هذه التجارب نموك وتطورك المهني بشكل كبير.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الإثنين) 8:00 صباحا - 11:59 مساء

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

بناء – constructions

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

1 تعليقات على "المؤتمر الدولي للهندسة المعمارية والثقافة 2024"

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    تحية طيبة وبعد،

    اردت الاستفسار عن امكانية المشاركة بورقة علمية في هذا الحدث؟ وآلية التقديم؟

    كل الشكر
    لطيفه العبيلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *