المؤتمر الرابع للأمن السيبراني للطاقة والمرافق 2023

06-07 سبتمبر-2023المؤتمر الرابع للأمن السيبراني للطاقة والمرافق 202321 - 22 / 2 / 1445 هـ - 6 - 7 / 9 / 2023 م انتهى الوقت !

المؤتمر الرابع للأمن السيبراني للطاقة والمرافق 2023

تفاصيل الحدث

يستعد الوسط التكنولوجي في المملكة لانطلاق أهم الأحداث العلمية وهو المؤتمر الرابع للأمن السيبراني للطاقة والمرافق 2023.

خاصة ومع تزايد الطلب على الرقمنة في قطاع الطاقة والمرافق، يتطور مشهد الأمن السيبراني باستمرار، مما يؤدي إلى ظهور اتجاهات وتهديدات جديدة. لهذا أصبح من الضروري ضمان أمن الشركات من التهديدات الكبيرة من خلال تدابير الأمن السيبراني الفعالة. وفي منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، يشكل قطاع الطاقة والمرافق هدفاً لنحو 50% من الهجمات الإلكترونية.

ولمعالجة هذه المخاوف، من المقرر عقد المؤتمر الرابع للأمن السيبراني للطاقة والمرافق في المملكة العربية السعودية. وذلك في الفترة من 6 إلى 7 سبتمبر 2023 في الدمام بالمملكة العربية السعودية. ويهدف المؤتمر إلى جمع خبراء الأمن السيبراني والمسؤولين الحكوميين وقادة الصناعة وأصحاب المصلحة الآخرين لمناقشة قضايا الأمن السيبراني الأكثر إلحاحا التي تواجه قطاع الطاقة والمرافق العامة.

اقرأ أيضاً: ملتقى الأكاديمية المالية 2023

كما تشمل بعض المواضيع الرئيسية التي سيتم تناولها في المؤتمر إدارة مخاطر الأمن السيبراني، والاستجابة للحوادث. وذكاء التهديدات، والأمن السحابي، وإنترنت الأشياء وطرق تأمينه، وأمن الأنظمة الحكومية، وأمن سلسلة التوريد الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض دراسات الحالة والأمثلة العملية لاستراتيجيات وحلول الأمن السيبراني الناجحة التي تنفذها شركات الطاقة والمرافق العامة.

وبصفة عامة يوفر المؤتمر فرصة قيمة للحاضرين للتعرف على أحدث أفضل الممارسات والتقنيات المبتكرة والاتجاهات الناشئة في مجال الأمن السيبراني التي يمكن أن تساعد في حماية مؤسساتهم من التهديدات السيبرانية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

6 (الأربعاء) 8:00 صباحا - 7 (الخميس) 5:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الأمن والجرائم الإليكترونية – Security and cybercrime

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *