المؤتمر السعودي للابتكار في مجال المشتريات 2024

28-29 فبراير-2024المؤتمر السعودي للابتكار في مجال المشتريات 20241445/8/19-18 هـ - 28-2024/2/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة الرياض فعاليات المؤتمر السعودي للابتكار في مجال المشتريات 2024. وذلك من أجل تطوير مجال المشتريات على المستوى المحلي السعودي.

ويعمل المؤتمر السعودي للابتكار في مجال المشتريات 2024 على تشجيع الابتكار الذي يؤدي إلى تحسين فعالية الخدمة وكفاءتها، فهو يمكّن المؤسسات من حل المشكلات وتلبية الاحتياجات الجديدة للسوق بحلول غير تقليدية.

ويدعم المؤتمر الشركات الناشئة الصغيرة والمتوسطة المبتكرة للانطلاق والنمو. حيث يعتمد الحدث على الركائز الأربع الأساسية لتحقيق التحول في مجال المشتريات وهم الأشخاص والعمليات والتكنولوجيا وسلسلة التوريد.

اقرأ أيضاً: مؤتمر مينالاك للرفاهية والجذب السياحي 2024

كما سيناقش المؤتمر عدة مسارات رئيسية منها التعامل مع اضطرابات سلسلة التوريد حول العالم. والتحول التكنولوجي والابتكار في مجال المشتريات.

بالإضافة إلى بحث مسار قيادة الاستدامة والمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة في مجال المشتريات وكذلك مستقبل المواهب والمهارات البشرية.

ومن المقرر أن يتسع الحدث لحضور خبراء ومتخصصين محليين ودوليين في ذلك المجال بهدف تحقيق المسارات السابقة من خلال عدة محاور منها: ضمان استمرارية العمل في أوقات الأزمات ومعالجة التحديات اللوجستية. والتغلب على الاضطرابات الناجمة عن الكوارث الطبيعية. ودعم المصادر المحلية وتنفيذ استراتيجيات سلسلة التوريد المرنة.

علاوة على ذلك يسعى المؤتمر لتبني التحول الرقمي في عمليات الشراء من خلال تعزيز دور الرقمنة ودعم مرونة سلسلة التوريد بالتقنيات الناشئة. والعمل على اتخاذ قرارات الشراء المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

وبصفة عامة يوفر الحدث فرصة لرفع مهارات المتخصصين في مجال المشتريات لتلبية الطلبات المستقبلية. فضلا عن تعزيز التنوع والشمول في القوى العاملة في مجال المشتريات خاصة لتحسين المهارات الرقمية لهم مما يدعم تطوير العمل عامة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 28, 2024 8:00 صباحا - فبراير 29, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

المشتريات – Procurement

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

293 113 9845 91

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *