المؤتمر السعودي للحوكمة والمخاطر والالتزام 2024

2024يناير11-10المؤتمر السعودي للحوكمة والمخاطر والالتزام 202428 - 29 / 6 / 1445 - 10 - 11 / 1 / 2024 م الوقت المتبقي :

المؤتمر السعودي للحوكمة والمخاطر والالتزام 2024

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة الرياض فعاليات المؤتمر السعودي للحوكمة والمخاطر والالتزام 2024. كما يهدف المؤتمر للوقوف على تحديثات مجال الحوكمة على مستوى المحلي والدولي.

ويعتبر المؤتمر السعودي للحوكمة والمخاطر والالتزام 2024 الحدث الرئيسي المخصص للحوكمة بحضور الخبراء والمختصين. ويقام لمدة يومين 10 – 11 يناير 2024 في فندق دبل تري باي هيلتون الرياض، المملكة العربية السعودية.

يجمع هذا المؤتمر قادة الصناعة والخبراء والممارسين لاستكشاف أحدث الاتجاهات. وتبادل الأفكار، ومناقشة الاستراتيجيات لتعزيز ممارسات الحوكمة والمخاطر والالتزام في المنظمات.

ويناقش المؤتمر عدة محاور منها بناء هياكل الحوكمة المرنة، واستراتيجيات تقييم وإدارة المخاطر. فضلا عن تحديد تفاصيل ومعايير الالتزام التنظيمي والتقارير، ومخاطر الأمن السيبراني وحماية البيانات.

اقرأ أيضاً: منتدى المشاريع المستقبلية 2024

كما يقصد بمصطلحات الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC) بأنها هي طريقة مهيكلة الغرض منها هو توفيق تكنولوجيا المعلومات مع أهداف العمل وفي الوقت نفسه إدارة المخاطر واستيفاء متطلبات جميع اللوائح الصناعية والحكومية. وهذه الطريقة تشتمل على أدوات وعمليات تهدف إلى توحيد الحوكمة في المنظمة وإدارة المخاطر فيها من خلال ابتكاراتها التكنولوجية واعتمادها. تستخدم الشركات نموذج الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC) لتحقيق الأهداف التنظيمية بطريقة موثوقة، وإزالة أوجه عدم اليقين، خاصة وتلبية متطلبات الامتثال.

كذلك وتشمل الحوكمة مجموعة السياسات أو القواعد أو الأطر التي تستخدمها الشركة لتحقيق أهداف أعمالها. وهي تحدد بصفة عامة كافة مسؤوليات أصحاب المصلحة الرئيسيين، مثل مجلس الإدارة والإدارة العليا.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

10 (الأربعاء) 8:00 صباحا - 11 (الخميس) 11:59 مساء

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الحوكمة والمخاطر والالتزام – Governance, Risk and Compliance

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

1 تعليقات على "المؤتمر السعودي للحوكمة والمخاطر والالتزام 2024"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *