المؤتمر السعودي للكوتشنج 2023

16-17 مايو-2023المؤتمر السعودي للكوتشنج 202326 -27 / 10 / 1444 هـ - 16 - 17 / 5 / 2023مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يعقد المؤتمر السعودي للكوتشنج 2023 في فندق هيلتون دبل تري الرياض المركز المالي، لمدة يومين 16 – 17 مايو، وسيجمع هذا الحدث المثير خبراء في هذا المجال لمشاركة معارفهم وآرائهم حول أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات في التدريب.

يعتبر المؤتمر السعودي للكوتشنج منصة منفردة ومميزة لتقديم خدمات التدريب وتنمية المهارات لكل المشاركين، لهذا لا تفوت هذه الفرصة لتوسيع مهاراتك والتواصل مع محترفين آخرين في الصناعة.

تشير البحوث القائمة على الأدلة المتعلقة بفعالية الكوتشنج بوضوح الى قيمة الكوتشنج، وفعاليته وأثره؛ فهو واحد من أكثر الأساليب فعالية لمساعدة القادة والأفراد لتسريع إدائهم على جميع المستويات، ويأتي ذلك من خلال الإيمان بالإنسان كركيزة محوريّة لقيادة ذلك التغيير على نفسه أو داخل مؤسسته، وطالما آمن القادة العظماء بقدرات الأفراد فاجتهدوا في دعمهم وتحفيزهم وتشجيعهم على الابتكار والإبداع والإنجاز.

اقرأ أيضاً: القمة السعودية لمديري تكنولوجيا المعلومات 2023

وسيشارك في المؤتمر نخبة من المتحدثين من ذوي الخبرة والتجربة في مجال القيادة المرتكزة على العلاقات والمبادئ والكوتشنج، كما ستعرض تجارب باهرة وقصص ناجحة على إشاعة ثقافة الكوتشنج في المنظمة، بالإضافة إلى قائمة من الأساليب والتقنيات والمهارات العمليّة لتسريع عمليات التحوّل والانتقال إلى المستوى الأعلى على نطاق الفرد والمنظمة والدولة.

الكوتشينج عبارة عن حوار، لكنه ليس مجرد دردشة، بل هو حوار من نوع خاص جداً يسعى لتحديد الهدف، في حوار الكوتشينج لا يقوم الكوتش بإعطاء نصائح، ولا يخبر بخبراته، ولا يعالج “الأمراض”، ولا يُركز على المشكلات.

الكوتشينج عبارة عن عملية تسهيل الوصول إلى الهدف من خلال الأسئلة وإعطاء التغذية الراجعة بطريقة خاصة جداً تغوص في قلب الهدف، كل هذا من خلال إجابات العميل نفسه من غير تدخل بمعلومات ولا اقتراحات من المدرب.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 16, 2023 12:00 صباحا - مايو 17, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التدريب وتنمية المهارات – coaching and skills development

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *