المؤتمر السعودي للمقاولات المتميزة 2023

04-05 يونيو-2023المؤتمر السعودي للمقاولات المتميزة 202315 - 16 / 11 /1444 هـ - 4 - 5 / 6 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تشهد مدينة الرياض انطلاق المؤتمر السعودي للمقاولات المتميزة 2023 لمدة يومين 4 – 5 يونيو في فندق ريتز كارلتون. وذلك بهدف بحث اتجاهات صناعة البناء والمقاولات السعودية.

وتعتبر قمة التميز للإنشاءات السعودية حدث حصري ومنصة متطورة لإعطاء نظرة ثاقبة على الفرص المزدهرة في قطاع البنية التحتية والتشييد في المملكة. وكذلك لاستكشاف الاتجاهات والابتكارات الناشئة التي تعطل صناعة البناء والتشييد.

كذلك سيشارك في المؤتمر الخبراء والمتحدثين، وقادة الصناعة وقادة الفكر الذين سوف يسلطون الضوء على تقنيات البناء المختلفة، وفرص الاستثمار. فضلا عن الأطر التنظيمية ودراسات الحالة الثاقبة التي ستحدد مستقبل المقاولات في السعودية.

اقرأ أيضاً: الملتقى السعودي الدولي للسياحة العلاجية 2023

وتتنوع أهداف المؤتمر بين تشكيل مستقبل المملكة العربية السعودية. وكذلك تكنولوجيا العصر الجديد للبناء والتمويل ونماذج الأعمال الفرص 2021-2025.

وبصفة عامة يعتبر قطاع المقاولات ثاني أكبر القطاعات غير النفطية في المملكة السعودية. ويصل تأثيره لكافة أنحاء البلاد ويمثل 6% من الناتج المحلي وحجمه يتجاوز ٢٥٥ مليار ريال سعودي سنوياً.

لذا كان توجه الهيئة الاستراتيجي إلى بناء شراكات محلية واقليمية وتوفير بيئة عمل جاذبة للمستثمرين وتشجيع التطوير والابتكار مع التنظيم والمشاركة في المعارض والمؤتمرات والفعاليات المتخصصة المحلية والإقليمية وتوفير خدمات وحلول عالية التأثير لقطاع المقاولات.

في نفس الوقت يأتي المؤتمر السعودي للمقاولات المتميزة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠. حيث يعد قطاع المقاولات من أهم أدوات تمكين الرؤية بوصفه الذراع التنفيذي لقيام المشاريع الإنشائية ومشاريع التشغيل والصيانة والخدمات في جميع القطاعات المستهدفة كما يشارك القطاع في تنفيذ المشروعات الإستراتيجية الكبرى.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 4, 2023 8:00 صباحا - يونيه 5, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

قطاع المقاولات – Contracting sector

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Nispana Global

locatin image

‫3 تعليقات

  1. كيف يمكن التواصل في حالة الرغبة بالمشاركة او حضور المؤتمر، ارجوا الرد لضرورة الامر، شكراً لتعاونكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *