المؤتمر السعودي لمطالبات التأمين 2023

08-09 مارس-2023المؤتمر السعودي لمطالبات التأمين 202316 - 17 / 8 / 1444 هـ - 8 - 9 / 3 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يقام المؤتمر السعودي لمطالبات التأمين 2023 في الفترة من ٨-٩ مارس ٢٠٢٣ في فندق دبل تري من هيلتون المركز المالي في الرياض، حيث يجتمع خبراء قطاع التأمين في المملكة للمناقشة والتحليل وتقديم رؤى مفيدة لتحسين الأعمال من خلال مجموعة من أوراق العمل والعروض وحلقات النقاش.

يكشف المؤتمر السعودي لمطالبات التأمين 2023 ما تعرض له قطاع التأمين لتغييرات كثيرة خلال الوباء العالمي أثرت على كل من شركات التأمين وعملائها، ومن أجل الاستمرار بالعمل بنجاح في هذه البيئة الجديدة، كان على أقطاب القطاع التكيف بسرعة مع المستجدات والاهتمام بتحسين وتطوير إجراءات المطالبات.

ويسلط المؤتمر السعودي لمطالبات التأمين الضوء على أفضل الممارسات العالمية في إدارة المطالبات، وسيوفر هذا المؤتمر للحضور فرصة قيمة لتبادل المعرفة والتواصل مع نخبة من الخبراء والقادة في قطاع التأمين.

ويعمل المؤتمر السعودي لمطالبات التأمين على ضم ومشاركة شركات التأمين وإعادة التأمين وشركات إدارة المطالبات والجهات ذات العلاقة بقطاع التأمين الصحي، ومقدمي الخدمات الصحية في القطاعين الخاص والعام، وأصحاب العمل “حملة الوثائق” والمؤمن لهم، بالإضافة إلى رجال الأعمال والمستثمرين المحليين والدوليين، والبنوك وبيوت التمويل ودور الاستشارات، والجهات الحكومية والغرف التجارية، والجهات الإعلامية والإعلاميون، فضلا عن كل المهتمين في قطاع التأمين الصحي أكاديمياً ومهنياً محلياً وإقليمياً ودولياً.

تتنوع أنواع التأمين ومنها التأمين التعاوني هو تأمين الحماية للمؤمن لهم ضد الأخطار المستقبلية وغير ‏المتوقعة وإرجاع حالة المؤمن له إلى نفس الحالة التي كان عليها قبل حدوث الخطر، ‏وذلك من خلال التعاون المتبادل بين مجموعة من المؤمن لهم.

 

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 8, 2023 - مارس 9, 2023 (طوال اليوم)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show   

القطاع

social insurance – التأمينات الاجتماعية

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *