المؤتمر السنوي الثالث عشر لجمعية الأشعة السعودية 2023

09-11 فبراير-2023المؤتمر السنوي الثالث عشر لجمعية الأشعة السعودية 202318 - 20/ 7 / 1444 هـ - 9 - 11 / 2 / 2023مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

المؤتمر السنوي الثالث عشر لجمعية الأشعة السعودية 2023 في فندق الريتز كارلتون جدة خلال الفترة بين 9 – 11 فبراير 2023 بهدف تطوير المجال الطبي.
المؤتمر السنوي الثالث عشر لجمعية الأشعة السعودية يهدف إلى رفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى في المملكة العربية السعودية.

يواصل المؤتمر السنوي الثالث عشر لجمعية الأشعة السعودية مناقشة أحدث التكنولوجيا المتطورة في مجال الطبي والأشعة لتوفير المزيد من الخدمات للمرضى.

يعمل المؤتمر السنوي الثالث عشر لجمعية الأشعة السعودية على تعزيز العمل العلمي على مستوى الدراسات والأبحاث، مشيرةً إلى استهداف المؤتمر للمهتمين بعلم الأشعة من استشاريين وأخصائيين وأطباء مقيمين وفنيي أشعة وممرضين وممرضات وطلاب وطالبات.
سيناقش المؤتمر العديد من الموضوعات الخاصة بأقسام الأشعة المختلفة المتمثلة في أشعة الثدي وأشعة الجهاز الحركي والعصبي وأشعة الجهاز الهضمي وأشعة الأطفال والصدر والقلب وطرق الوقاية من الإشعاع، فيما سيسلط الضوء على التحول في مجال الأشعة في المملكة وفق ما أوردته مضامين رؤية المملكة 2030، ووضع الأشعة في القطاع الخاص.

يُذكر أن المؤتمر في السنوات الماضية شهد مشاركة جمعية شمال أمريكا للأشعة وعلم الأمراض والجمعية الأمريكية للأشعة، والجمعية العربية للأشعة، الجمعية الاشعة العمانية ومؤتمر الامارات السنوي للأشعة، والجمعية المصرية للأشعة، وكذا الجمعية السعودية للأشعة التداخلية، والجمعية الأوروبية للوقاية من الإشعاع، وجمعية الأشعة بالكويت، الجمعة العلمية السعودية للهندسة الطبية، وجمعية الوقاية من الإشعاع في العالم العربي، والهيئة العامة للغذاء والدواء ووزارة الصحة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 9, 2023 12:00 صباحا - فبراير 11, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

تطوير المجال الطبي والأشعة – Development of the medical field and radiology 

الحضور

  general – عام   

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *