المؤتمر السنوي الثالث للجمعية السعودية للصيدلة الإكلينيكية 2023

07-09 سبتمبر-2023المؤتمر السنوي الثالث للجمعية السعودية للصيدلة الإكلينيكية 202322 - 24 / 2 / 1445 هـ - 7 - 9 / 9 / 2023 مانتهى الوقت !

المؤتمر السنوي الثالث للجمعية السعودية للصيدلة الإكلينيكية 2023

تفاصيل الحدث

يستعد الوسط الطبي لانطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الثالث للجمعية السعودية للصيدلة الإكلينيكية 2023. وذلك لبحث تطورات المجال في المملكة.

ويناقش المؤتمر أهم التحديات التي تواجهها مهنة وتخصص الصيدلة الإكلينيكية محليًّا في عدد كبير من المجالات، كالتعليم والتدريب والبحث العلمي، ومقارنتها بما يحدث عالميًّا، والعمل على إيجاد حلول لهذه التحديات، والاطلاع على التجارب العالمية. ودراسة إمكانية تطبيقها والاستفادة منها على مستوى السعودية وصولاً لرسم رؤى مستقبلية لرفع مستوى جودة ومخرجات مهنة الصيدلة بشكل عام، وتخصص الصيدلة الإكلينيكية بشكل خاص.

ومن المقرر إقامة المؤتمر السنوي الثالث للجمعية السعودية للصيدلة الإكلينيكية 2023 في فندق كراون بلازا الرياض خلال الفترة 7 – 9 سبتمبر.

 اقرأ أيضاً: قمة مستقبل الضيافة 2024

ويذكر أن الدورات السابقة للمؤتمر تم تسليط الضوء خلالها على دور الصيدلي الإكلينيكي. ومواءمة الصيدلة الإكلينيكية مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م الطموحة. خاصة التي تهدف إلى تحسين كفاءة وفاعلية قطاع الرعاية الصحية في مواجهة الأوبئة والجوائح. إضافة إلى تطرقه لأهمية الابتكار والذكاء الاصطناعي في مجال الصيدلة الإكلينيكية.

وأخيرا تعتبر الجمعية السعودية للصيدلة الإكلينيكية هي جمعية سعودية تعنى بكل ما يهتم في مجال الصيدلة الإكلينيكية. وهو علم من علوم الصيدلة المختص في الرعاية الصيدلانية السريرية. حيث يعمل الصيدلي الإكلينيكي ليكون مصدراً للمعلومة الدوائية وعضواً ضمن الفريق الطبي يساعد تحديدا في وضع الخطة العلاجية المناسبة للمريض. وذلك باختيار العلاج المناسب وضمان استمرارية الاستخدام الآمن والأمثل للدواء.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023معارض علمية وطبيه 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

7 (الخميس) 8:00 صباحا - 9 (السبت) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الصيدلة الإكلينيكية – Clinical pharmacology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *