المؤتمر العالمي للمحاسبة المالية 2024

06-07 مارس-2024المؤتمر العالمي للمحاسبة المالية 202425- 26\8\1445 هـ - 6-7\3\2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يقام بمدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية المؤتمر العالمي للمحاسبة المالية 2024. وذلك يومي السادس والسابع من شهر مارس لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الخامس والعشرين والسادس والعشرين من شهر شعبان لعام 1445 هجريا.

ستجمع المناقشات رفيعة المستوى متحدثين خبراء وموضوعات إعلامية ومشاركين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك أفضل فرص التواصل، مع توقع مشاركة أكثر من 500 مشارك. ستتضمن الجلسة التفصيلية محاضرات رئيسية ومحادثات شفهية وعروض الملصقات والندوات وورش العمل والمزيد. وسيضم المتحدثون أكاديميين وطلابًا وباحثين ومتخصصين في الصناعة، مما يخلق بيئة مثالية للحوار. إن المشاركة النشطة والتواصل الاجتماعي ومراجعة الأبحاث والاكتشافات واستكشاف الحلول للتحديات المستمرة ستفيد الجميع.

اقرأ أيضا: المعرض السعودي للمدن الذكية 2024

علاوة على ذلك، فإنه سيعمل على تقليص الفجوة بين الدراسات النظرية وتطبيقاتها العملية. لذا، كن جزءًا من المؤتمر العالمي للمحاسبة المالية واحصل على معلومات مفيدة. استكشف مجالات جديدة في المنطقة وأنشئ شبكات ذات معنى لتعزيز رحلتك المهنية.

وبصفة عامة يعكس المؤتمر أهميته ودوره في التنمية المالية. كما يهدف إلى التعرف إلى أثر المتغيرات المتسارعة على مهارات الكوادر البشرية خاصة في القطاع. بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب في إعادة تشكيل المهارات وتنمية قدرات الكوادر البشرية في القطاع المالي.

كما ويتيح المؤتمر فرصة لاستماع إلى القادة الماليين في المملكة العربية السعودية وهم يتحدثون عن كيفية تعاملهم مع المناخ الاقتصادي الحالي. مع مشاركة توقعاتهم للعام المقبل. هذا هو الحدث الوحيد الذي يجمع المستثمرين والمستشارين. والمسؤولين الحكوميين لمناقشة التطورات والفرص والتحديات التي تواجه أسواق المحاسبة والاقتصاد في المملكة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 6, 2024 8:00 صباحا - مارس 7, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

مالي – financial

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

919344550460

locatin image

‫2 تعليقات

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      يرجى التكرم موافاتنا بكيفية التقديم للمؤتمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *