المؤتمر العدلي الدولي 2023

05-07 مارس-2023المؤتمر العدلي الدولي 202313 - 15 / 8 / 1444 هـ - 5 - 7 / 3 / 2023 مانتهى الوقت !

المؤتمر العدلي الدولي 2023

تفاصيل الحدث

ينطلق المؤتمر العدلي الدولي 2023 بعد اعلان وزارة العدل عن إقامة المؤتمر بمدينة الرياض، خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس 2023، بحضور الخبراء والقانونيين والمتخصصين حول العالم، لتبادل المعرفة والخبرات ومناقشة الآراء والأفكار، وتعزيز العلاقات في المجال العدلي.

ويناقش المؤتمر العدلي الدولي 2023 الذي يأتي تحت شعار “نيسر الوصول للعدالة بتقنيات رقمية” سبل تطوير القطاع العدلي وتنمية الخبرات وتبادل المعرفة لتيسير الوصول للعدالة وطرح رؤى قيمة حول أفضل السبل للاستفادة من التكنولوجيا لتحسين أداء المحاكم والقطاعات العدلية، ومناقشة التحديات التي تواجهها، لإيجاد حلول تحسن جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

ويسعى المؤتمر إلى زيادة الوعي بإمكانات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في مجال العدالة، بين المتخصصين والعاملين في المجال العدلي، وتعزيز التفاهم بين الباحثين والممارسين وصانعي القرار، وتبادل الآراء بشأن الابتكار التكنولوجي في نظام العدالة، ووضع إستراتيجية طويلة الأجل للمزيد من التطوير والتقييم والرقابة التنظيمية حول استخدام التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في مجال العدالة.

يشهد العالم تطورات كبيرة على الصعيد العدلي، لاسيما فيما يتعلق بالتقنيات المساندة والمعززة للعمل القضائي، ومن هذا المنطلق ومواكبة لأحدث التجارب الدولية والتحولات الرقمية في هذا الصدد، تنظم وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية المؤتمر العدلي الدولي، الذي يجمع نخبة القانونيين من 30 دولة حول العالم على مدار يومين، لتبادل المعرفة والخبرات ومناقشة الآراء وإثرائها، وتوسيع العلاقات بين الدول في المجال العدلي.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

5 (الأحد) 12:00 صباحا - 7 (الثلاثاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

Legal developments – التطورات القانونية 

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls     

locatin image

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة العلماء الاجلاء اريد المشاركة في الموتمر العلمي معكم الاستاذ الدكتور / رحمة الله حبوب محمد احمد استاذ القانون المشارك بالجامعات السودانية المحامي والمستشار القانوني وموثق العقود بالسودان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *