المؤتمر القانوني الأول لكرة القدم 2023

11-ديسمبر-2023المؤتمر القانوني الأول لكرة القدم 20231445/5/27 هـ - 2023/12/11 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد مدينة جدة لانطلاق فعاليات المؤتمر القانوني الأول لكرة القدم 2023 يوم 11 ديسمبر. ويهدف الحدث إلى بناء تواصل فعال بين القانونيين في كرة القدم على المستوى المحلي والدولي.

وينعقد المؤتمر القانوني الأول لكرة القدم 2023 بتنظيم الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث يضم عدد من القانونيين المحليين والدوليين.

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر القانوني الأول لكرة القدم 8 جلسات يبدأها رئيس لجنة الانضباط والأخلاق بندر الحميداني والذي يقدم جلسة بعنوان “نظرة عامة عن لائحة الانضباط والأخلاق”. فيما يقدم الجلسة الثانية المدير المكلف للشؤون القانونية والحوكمة بالاتحاد السعودي ماتيوس ويتجين بعنوان “النزاهة في كرة القدم”.

اقرأ أيضاً: القمة العالمية للحوكمة 2024

كما تأتي الجلسة الثالثة بتقديم رئيس لجنة الاستئناف أحمد القنيعان بعنوان “حجية الأدلة الرقمية المعاصرة أمام القضاء الرياضي”. فيما يعرض رئيس غرفة فض المنازعات فيصل أبو خلف الجلسة الرابعة بعنوان “نبذة تعريفية عن غرفة فض المنازعات وآلية عملها”. كذلك تقام الجلسة الخامسة بعنوان “لوائح وكلاء اللاعبين في الفيفا، المبادئ .. التنفيذ، والاعتبارات العملية”. والتي يقدمها المستشار القانوني لإدارة وكلاء اللاعبين في الاتحاد الدولي طارق أجانوفيتش.

أما عن الجلسة السادسة سيقدمها المستشار القانوني بإدارة التشريعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم ماركو أميزكوا بعنوان “نظرة عامة على إصلاح نظام انتقالات اللاعبين وتحديثات اللائحة”.

كذلك يقدم الجلسة السابعة المحكم الدولي في محكمة “كاس” جيمس كيتشنق بعنوان “ملكية الأندية المتعددة في كرة القدم، حقائق وأرقام وحوكمتها”، فيما يختتم مدير أوضاع وتسجيل اللاعبين عبدالعزيز العوجان جلسات المؤتمر بجلسة تحت عنوان “التزامات مدير الاحتراف”.

أكثر

فعاليات جدة 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 11, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الرياضة – sports

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الاتحاد السعودي لكرة القدم – Saudi Football Federation

الموقع الالكتروني

الاتحاد السعودي لكرة القدم

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

8292888 11 966

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *