المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر 2023

26-27 نوفمبر-2023المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر 20231445/5/13-12 هـ - 26-2023/11/27 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

اليوم يشهد بدء المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر 2023، والذي يمتد حتى غد. أوضحت الإدارة العامة للمرور أن هذه المنصة تسهل على الراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد الإلكتروني.

علاوة على ذلك، في تغريدة على تويتر، أعلنت الإدارة أن المزاد سيستمر حتى غد الإثنين، داعيةً جميع الراغبين للمشاركة. يشير إلى أنه يمكن لجميع الراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد بسهولة. حيث يتعين عليهم الدخول إلى منصة “أبشر”، ثم اختيار “خدماتي”، وبعد ذلك اختيار “المرور”، ثم اختيار خدمة “مزاد اللوحات الإلكتروني”.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الوصول وتيسير الإجراءات للأفراد الراغبين في الحصول على لوحات مميزة. يعد المزاد الإلكتروني على منصة “أبشر” نهجًا حديثًا لتوفير هذه اللوحات الفريدة لجمهور أوسع، مما يعكس التفاني في تقديم الابتكار في خدمات الحكومة.

اقرأ أيضًا: اليوم العالمي للدفاع المدني 2024

مع تقدم المزاد، يمكن للمشاركين بسهولة الانخراط عبر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام على منصة “أبشر”. هذا يسهم في تسهيل وتعزيز عملية الحصول على لوحات مميزة بطريقة فعالة وملائمة.

في الختام، يبرز المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر 2023 كخطوة فعالة تجسد التفاني الحكومي في تحسين تجارب المواطنين وتطوير الخدمات الإلكترونية. يظهر هذا التحول الديناميكي التزامًا بتيسير عمليات الحصول على اللوحات المميزة بشكل ملائم ومبتكر. مع الاستفادة من التكنولوجيا لتحقيق تحسين مستمر في تقديم الخدمات للجمهور.

أكثر

معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 26, 2023 8:00 صباحا - نوفمبر 27, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Auction – مزاد

القطاع

Scientific – علمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

General Directorate of Traffic – الإدارة العامة للمرور

الموقع الالكتروني

منصة أبشر
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *