المعرض التجاري الدولي 2023

13-15 ديسمبر-2023المعرض التجاري الدولي 20231445/6-2/5-29 هـ - 13-2023/12/15 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

عندما تتشابك الأفكار وتلتقي الثقافات، يولد المستقبل. في يوم مشمس من أيام ديسمبر، يتجسد هذا التلاقي في مركز جدة للمعارض والمنتديات. حيث سينطلق المعرض التجاري الدولي 2023 ليحكي قصة جديدة لتجارب الابتكار والتفاعل الاقتصادي.

علاوة على ذلك، إنها ليست مجرد فعالية اقتصادية، بل هي مهرجان للأفكار والتكنولوجيا، حيث يندمج العالم العربي مع الصين في فعالية اقتصادية فريدة. بفضل غرفة جدة. تتحول هذه الفعالية إلى منصة استثنائية تتسارع عليها الشركات العالمية والإقليمية والدولية لترسم لوحة فريدة من نوعها للتجارة الحديثة.

أيضًا، في مساحة 8000 متر مربع، سيلتقي العارضون والمشاركون في مختلف المجالات، من مواد البناء إلى المعدات الذكية. ليخلقوا تجربة فريدة تتسم بالتنوع والابتكار. هذا المعرض يعيد تعريف قواعد اللعبة التجارية، حيث يمثل فرصة ذهبية لرؤية الأفكار المستقبلية واستكشاف إمكانيات الشراكة العابرة للحدود.

اقرأ أيضًا: معرض قادة الصناعة في سيتي سكيب العالمية 2024

في نهاية هذه الرحلة الرائعة من التجارب والابتكار، ستترك هذه الفعالية بصمة تجارية لا تنسى. وتبرز جدة كقلب نابض للأعمال والابتكار في المملكة العربية السعودية. انطلقوا معنا في هذه الرحلة المثيرة، حيث يلتقي التقليد بالحداثة، والأعمال بالإبداع في معرض التجارة الدولي 2023.

في الختام، يعد المعرض التجاري الدولي 2023 في جدة، فرصة قيمة حيث نستشعر بوضوح اللقاء بين الأفراد والشركات والتقنيات الذى يمثل تحفيزًا للتجارب ومنحاً للفرص. تجسد هذه الظاهرة الاقتصادية رؤية مستقبلية مشرقة، حيث تتفتح أفق الأعمال أمام الشركات لاستكشاف الابتكار وتوسيع دائرة الشراكات العالمية.

أكثر

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 13, 2023 8:00 صباحا - ديسمبر 15, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

show – معرض

القطاع

Industrial – صناعي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Jeddah International Exhibition & Convention Center – مركز جدة للمنتديات والفعاليات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *