المعرض التعليمي للمعرفة 2023

03-06 مايو-2023المعرض التعليمي للمعرفة 202313 - 16 / 10 / 1444 هـ - 3- 6 /5 / 2023مانتهى الوقت !

المعرض التعليمي للمعرفة 2023

تفاصيل الحدث

يقام المعرض التعليمي للمعرفة 2023 في فندق انتركونتيننتال الطائف خلال الفترة بين 3 – 6 مايو 2023، لبحث سبل التطور التعليمي في المملكة.

ويعتبر المعرض التعليمي للمعرفة في الطائف وسيلة تواصل فعالة بين الخبراء والمطورين في المجال التعليمي وتبادل الخبرات في الوسائل التعليمية والبحث العلمي الحديث.

المعرض التعليمي للمعرفة 2023 من أهم المعارض التعليمية الحديثة التي تأتي ضمن رؤية المملكة العربية السعودية المتطورة لعام 2030.

وتعتبر المعارض التعليمية من الوسائل الجيدة في نقل المعرفة لفئات متعددة من المتعلمين ذلك أنها الشكل الذي يدفع للخلق والابتكار في إنتاج الكثير من الوسائل التعليمية وجمع العديد منها لإبراز نشاط المدارس وصفوفها.

ويعمل المعرض التعليمي للمعرفة 2023 باحترافية وفق المعايير الدولية للبحث والنشر العلمي وفقا نهجا علميا وضوابط مهنية صارمة في الدراسات والبحوث والنشر العلمي في مختلف القضايا، في إطار سعينا دوما للابتكار والتجديد لتمكين الباحثين وأساتذة الجامعات وطلاب الدراسات العليا والخبراء في مختلف المجالات من طرح آرائهم بموضوعية وفق الأسس العلمية المتعارف عليها.

ويقّدم المعرض تجارب تعليمية وتفاعلية حية، تمكن الزوار بمختلف فئاتهم العمرية من التعرف على علوم المتطورة واكتشافاته بشكل مباشر، من خلال تصوير العلاقة بين الإنسان والتكنولوجيا العلوم، والمساعدة في استكشاف ومعرفة كل ما هو جديد في العلوم العصرية على مر العصور، والتعرف على الإنجازات العظيمة التي أحدثت فارقاً كبيراً في فهم الإنسان للكون والعلوم المتطورة.

 

أكثر

معارض تعليمية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

3 (الأربعاء) 12:00 صباحا - 6 (السبت) 11:59 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التطور التعليمي – educational development 

الحضور

general – عام  

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *