المعرض الدولي السادس للسلامة المرورية 2023

04-06 ديسمبر-2023المعرض الدولي السادس للسلامة المرورية 202320 - 22 / 5 / 1445 هـ - 4 - 6 / 12 / 2023 م انتهى الوقت !

المعرض الدولي السادس ببسلامة المرورية 2023

تفاصيل الحدث

يقام بفندق شيراتون بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية المعرض الدولي السادس للسلامة المرورية 2023. وذلك من الرابع وحتى السادس من شهر ديسمبر لعام 2023 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ العشرين من شهر جمادي الاول وحتى الثاني والعشرين من الشهر نفسه لعام 1445 هجريا

اقرا ايضا: معرض مدلاب السعودي الدولي 2023

انــطــلاقاً مـن حــرص الـجـمـعية السعوديـة للسـلامـة المرورية على المشاركة في تفعيل مبادرات تحسين عـنـاصـر الـسـلامـة المـروريـة ومنظومة النقل والعمل جنباً إلى جنـب مـع جـمـيـع الـجـهــات الـمـعـنيـة بالحـوادث المروريـة لـتــعــزيـز الــســلامــة عــــلى الطـرق والعمل على خفض عــدد الوفــــيــات والإصـابـات والإعـاقـات النـاجـمة عـن حـــوادث الـمـــرور، تحقيقاً لذلك جاء المعرض تحت عنوان الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة للنقل وسلامة المرور

يعـكـس الـمـعرض رؤيـة الـمـمـلـكـة الـعـربـيـة الـسـعـوديـة 2030 لـضـمــان السلامـــة الـمـروريــة وتـقـلـيـص حوادث الـطرقات وآثارها كما يتبنى إحدى مبـادرات برنامج التحول الوطنـي 2023 بالمملكة العربية السعودية والتـي ترتكز على خفض عدد الوفيات والإصابات الناجمة عن الحوادث على الطرق بنسبـة 50% كما يصحب الملتقى جلسات علمية وورش عمل ومتحدثين ومعرض مصاحب

اهداف المعرض الدولي السادس للسلامة المرورية 2023 متعددة منها على سبيل المثال:

-التعريف بالذكــاء الاصطناعي والبيانات الضخمـة في مجال السلامة المرورية الـــتـــي أثــبـتــت نـــجــاحــها فـــي التـــجــارب العالمية.
-تطوير قنوات لنـقل وتنفيـذ تقـنـيات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة المتعلقة بالــســـلامة الــمــروريــة إلى المملـكـة الـعــربـيــة السعوديـة.
-التعـرف عـلـى التطورات الـحديثـة فـي الذكــاء الاصطناعي وتقنيات البيانات الضخمة وتوافقها مع أهداف وعناصر السلامة المرورية.
تطوير اللوائح والأنظمة ذات الصلة بتطبيق ونشر الــذكـاء الاصـطـناعي والبيانات الضـخمـة لتعـزيز الــســلامـــة الــمــروريــــة.
-الـتـعـريــف بالذكاء الاصطـناعي وتقنيات البيانات الضخمة لإدارة جـميـع وسـائــــل الــنــقــل وحــوادث الــمــرور وتحسـيـن وتسريع الاستجابة للطوارئ.

أكثر

معارض ثقافية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

4 (الإثنين) 8:00 صباحا - 6 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

السلامة المرورية – traffic safety

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *