المعرض الدولي للاستثمار العقاري 2023

01-04 مارس-2023المعرض الدولي للاستثمار العقاري 20239- 12 / 8 / 1444 هـ - 1- 4 / 3 / 2023 مانتهى الوقت !

المعرض الدولي للاستثمار العقاري 2023

تفاصيل الحدث

المعرض الدولي للاستثمار العقاري 2023 الذي يقام 1- 4 مارس 2023 في فندق هيلتون جدة، ويهدف المعرض لتطوير المجال العقاري السعودي.

يعتبر المعرض الدولي للاستثمار العقاري 2023 أحد أهم الأحداث الاستثمارية حيث يعد منصة للتواصل مع شبكة المستثمرين السعوديين وتقديم المشاريع، إنها فرصة للعارضين للقاء كبار صناع القرار في المملكة العربية السعودية وفرز احتياجاتهم لتطوير المجال العقاري بما يتوافق مع متطلبات العصر.

ويطرح خلال المعرض العديد من القضايا حول الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال العقارات، والتجارب الناجحة في مجالات تنظيم السوق العقاري، وإنشاء المدن الذكية، وكيفية تعظيم الاستفادة وتبادل الخبرات بين الدول الأشقاء.

ويعمل المعرض على تعزيز الاستثمارات في قطاع الإسكان، بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، واستراتيجية التحول الوطني.

ويضم المعرض الدولي للاستثمار العقاري كوادر متخصصة في جميع المجالات الهندسية، لتقديم التصاميم المبتكرة والحلول العملية التي تلبي احتياجات العملاء، وتنفيذها على أعلى مستوى من الجودة باستخدام أحدث التقنيات الهندسية العالمية لجعل كل مشروع فريد من نوعه، سواء للقطاعات الحكومية أو الخاصة في المملكة العربية السعودية.

المعرض الدولي للاستثمار العقاري هو عبارة عن منصة عرض فريدة من نوعها من شأنها أن تجمع الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والمستهلكين الذين يبحثون عن فرص الاستثمار والإسكان في المملكة العربية السعودية جنبا إلى جنب مع مطوري العقارات، والبنوك، والمؤسسات المالية المحلية والإقليمية والسلطات الحكومية.

 

أكثر

معارض جدة 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 1 (الأربعاء) - 4 (السبت)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show   

القطاع

Real Estate Investment – الاستثمار العقاري 

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *