المعرض الدولي للافتات الرقمية 2023

19-مارس-2023المعرض الدولي للافتات الرقمية 202327 / 8 / 1444 هـ - 19 / 3 / 2023مانتهى الوقت !

المعرض الدولي للافتات الرقمية 2023

تفاصيل الحدث

تشهد مدينة الرياض انطلاق حدث مميز وهو المعرض الدولي للافتات الرقمية 2023 الذي يعتبر منصة متطورة للتعرف على الابتكارات التكنولوجية ومدى تقدم اللافتات الرقمية التي تعتبر طريقة جديدة للتواصل التكنولوجي بين الشركة وجمهورها المستهدف؛ لذلك يعتبر المعرض أفضل منصة للترويج للصناعة الخاصة بك خلال معرضنا الذي يمكنك خلاله التعرف على كل ما هو جديد والتواصل مع العملاء المحتملين وتوسيع مجالك بما يخدم أحلامك وأهدافك المستقبلية.

ينفرد المعرض الدولي للافتات الرقمية 2023 بكونه أفضل وأشمل معرض للافتات الرقمية، فقد استحوذت IDSE على الخيال وديناميكية الإشارات في العالم لسنوات حتى الآن.

يأتي تميز المعرض الدولي للافتات الرقمية في الرياض من خلال العمل الجاد الذي يعمل على الجمع بين المبتكرين وخبراء التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم، يعد المعرض هو المكان المناسب للعثور على مستقبل صناعة اللافتات من خلال العروض الرقمية الابتكارية ومنصات التواصل التفاعلية للعملاء من مختلف القطاعات الصناعية.

يشير مصطلح اللافتات الرقمية إلى شاشة رقمية أو جهاز عرض أو عرض يقوم بتشغيل المحتوى، ويعتبر هذا المصطلح شامل للإشارات الرقمية التي نراها مثبتة في الإعدادات العامة والتجارية والشركات.

تعتمد أنظمة اللافتات الرقمية على أجهزة مشغل الوسائط المتصلة بالشبكة لتلقي وعرض المحتوى المبرمج من خادم مركزي، يتم توصيل شاشات اللافتات الرقمية بأجهزة مشغل الوسائط حتى يتمكنوا من إظهار المحتوى للجمهور المشاهد. عندما تكون عدة أجهزة مشغل وسائط مترابطة ينتهي بك الأمر بشبكة لافتات رقمية كاملة.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الأحد) 12:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

اللافتات والمنتجات الرقمية – Signage and digital products

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

all halls- جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *