المعرض الدولي للعقارات 2023

01-03 أكتوبر-2023المعرض الدولي للعقارات 202316 - 18 / 3 / 1445 هـ - 1 - 3 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

المعرض الدولي للعقارات 2023

تفاصيل الحدث

تشهد مدينة الرياض انطلاق فعاليات المعرض الدولي للعقارات 2023 خلال الفترة 1-3 أكتوبر في فندق انتركونتيننتال. وذلك لتقديم كل جديد في مجال سوق العقارات المحلي والعالمي وتوفير فرص الاستثمار المختلفة داخل المملكة.

ويضم المعرض الدولي للعقارات 2023 أكبر الشركات العقارية في العالم والوطن العربي. فضلا عن شركات التطوير العقاري وشركات المقاولات التي تقدم خدمات سكنية بأسعار مناسبة في نطاق عمراني متميز.

كذلك ويسعى المعرض لخدمة القطاع العقاري عن طريق اعادة هيكلة الأدوات والاليات المستخدمة في البيع والتسويق من ناحية. ومن ناحية خدمة العملاء المستهدفين سواء المستثمرين، أصحاب الأعمال ليجدوا ملاذ آمنا ذو ثقة ينتقي لصالحهم أفضل الخيارات الاستثمارية.

اقرأ أيضاً: معرض البنية التحتية السعودية 2023

كما يهدف القائمين على المعرض إلى أن يكون الحدث هو المصب الرئيسي للاستثمار والادخار، والمسؤول عن إحداث فارق إيجابي في المجال العقاري.

ويعتبر المعرض الوجهة الأولى والمختارة من كل مستثمر في العالم والوطن العربي من تقديم على تقنية وأحدث الادوات والآليات المبتكرة لمساعدة ودعم شركات التطوير والتسويق العقاري.

كما يحقق المعرض عدة أهداف منها إعادة هيكلة طرق وشكل التسويق في القطاع العقاري بتقديم أفضل الأفكار.

كذلك والحفاظ على مكانة الحدث كمعرض عقاري عالي الكفاءة وقادر على الاستجابة السريعة للمتغيرات. والاستمرار في تحقيق نمو مستدام بأعلى جودة.

ويذكر أن المملكة العربية السعودية تدعم سوق العقار من خلال مجموعة ضخمة من التسهيلات الإدارية والاستثمارية بما فيها الاستثمار الأجنبي حيث يتم إعطاء تراخيص الاستثمار لفترات طويلة تتجاوز الخمس سنوات وتسهيلها من خلال الهيئة العامة للاستثمار إضافة إلى المرونة في تأشيرات المستثمرين الأجانب ومنحهم مميزات الاستثمار العقاري.

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض الرياض 2023معارض عقارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

1 (الأحد) 8:00 صباحا - 3 (الثلاثاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – exhibition

القطاع

العقارات – Real estate

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

شركة الرؤية الرقمية – Digital Vision Co

locatin image

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *